"أعرف أن الكثير من الناس كانوا قلقين ومنزعجين منذ أن جئت."
لقد مر ما يقرب من أسبوعين منذ مجيء السيدة. كما قالت ميلدريد ، كان الجميع مستائين ، لكن الجميع اعتادوا على حقيقة أن المرأة هي سيدتهم.
كان كارل يبحث عن ويليس في المكتب ووجد شعر توم الأحمر أنيقًا.
"لقد كنت أتجول في القصر خلال الأيام القليلة الماضية ، وأجري مقابلات وأتفقد العمل".
كانت معايير ميلدريد بسيطة.
ارتداء ملابس أنيقة ووضعية جيدة. تصرف بهدوء ورقي. وان لا تكون سيئا . اتبع معظم المستخدمين رغبات ميلدريد.نظرت إلى المستخدمين واستمرت.
"سيتم رفع راتب الجميع باستثناء كبار الخدم كما هم. شكرا على مجهودكم. إذا كنتم تريدون ترك وظيفتكم هنا والذهاب إلى مكان آخر ، فسأكتب لكم خطاب توصية ".
زيادة بالراتب؟ فتح كارل فمه عند الخاتمة المفاجئة.
ولكن هذا يعني أنه لا يعرف أبدًا ما سيحدث لآنا ومولي وويليس وكارل.
هذا محرج بعض الشيء شاهد كارل الموظفين السبعة يغادرون المكتب دون إخفاء فرحتهم. وبينما كانوا على وشك أن يسألوا عما يجري ، فتح دانيال فمه.
"السيدة بيكر ، ساعطيك علاوة. ".
تحول وجه آنا ، الذي تلقى مجاملة غير متوقعة ، إلى اللون الأحمر بفرح. نظرت بالتناوب إلى ميلدريد ودانيال ، ثم حنت رأسها بامتنان.
زيادة الراتب وليس التسريح؟ ظهر تعبير إيجابي قليلاً على وجهي كارل ومولي. لكن في اللحظة التالية قالت ميلدريد.
"ويدسون ، أنت مطرود."
"أستميحك عذرا؟"
جاء صوت الصراخ من مولي وليس من كارل. تحولت عينا ميلدريد ودانيال إليها. توقفت مولي وفتحت فمها مرة أخرى.
"لماذا؟ السيدة بيكر كانت زيادة في الراتب. ولكن لماذا تم طرد كارل؟ "
"لا تقلقي ، سيدة فوستر. أنتِ مطروده أيضًا ".
في كلمات دانيال التالية ، انفتح فم كارل على مصرعيه هذه المرة. لماذا ؟ ظهرت نظرة عدم الفهم على وجوههم. شاهدت ميلدريد المشهد بصمت وفتح الكتاب الذي وضعته على المكتب.
"هل هذا دفتر الحساب للسيد ايمرتون؟"
"نعم."
"ويدسون ، هل كنت تقوم بفحص الأمر بنفسك وإبلاغ اللورد السابق به؟."
حقا. لكن في تلك اللحظة ، تحول وجه كارل إلى اللون الأبيض.
."لم أكن افحصه أبدًا."
لم أقم بفحص دفتر الحسابات مطلقًا. ترك كارل كل شيء لويليس. حتى التقرير كتبه ويليس وأرسل باسم كارل.