199

360 20 0
                                    

كان دانيال جالسًا في المكتب ، يتحقق من الرسالة. طريقته في التحقق من الرسائل بسيطة للغاية.
تحقق من اسم مغلف الرسالة ، وإذا كنت لا تريد التعامل مع الغرباء ، فتخلص من الظرف بعيدًا. بعد ذلك ، افتح الرسائل المتبقية فقط وتحقق من المحتويات.

بالطبع ، غالبًا ما يوظف الأرستقراطيون الأثرياء أمناء للقيام بهذه الأشياء ، لكن دانيال كان أكثر راحة بوجود حد أدنى من الأشخاص حوله. لقد وثق في روون إذا كان حريصًا على عدم تسريب أي شيء. السبب في أنني لم أترك الأمر لـ روون هو أنني كنت أشعر براحة أكبر لكوني وحدي.

في الأصل ، كان دانيال يعيش في قصره مع ثلاثة موظفين فقط ، بما في ذلك الطاهي.

كان لجرشوين وروين ومو أفواه ثقيلة جدًا ولم يصدروا صوت خطوات.

كان الانتقال من العيش معهم إلى قصر مقبب تغييرًا مهمًا بالنسبة له وكذلك لموظفيه.

"سيدي."

طرق روون بمصباح باب المكتب ودخلت على الفور إلى الداخل. لقد قام للتو بفحص أقفال الأبواب في المنزل.

بالطبع ، كان جيم دقيقًا في قفل الأبواب ، لكن روون كان يفحص سرًا الأجزاء التي كان من الممكن أن تكون مفقودة بسبب عينيه الداكنتين بسبب تقدمه في السن. < انصدمت ان روون شايب توقعته مراهق

" إذا لم يكن لديك أي شيء آخر لتفعله ، فسأعود إلى غرفتي ".

بعد طلب إذن روون ، خلع دانيال نظارته للحظة ونظر إليه. بفضل ذلك ، كان روون متوتراً للغاية. كان أكثر توترًا عندما خلع دانيال نظارته ونظر إليه بهدوء.

كان دانيال مالكًا كريمًا وثريًا ، لكنه لم يتسامح أبدًا مع الأخطاء. سرعان ما ظهر الموقف الذي كان من الممكن أن يرتكب فيه خطأً في ذهن روون.

لكن السؤال الذي خرج من فم دانيال كان مختلفًا تمامًا.

"ماذا عن الخادمات؟"

الخادمات؟ كان روون ، دون أن يدرك ذلك ، على وشك أن يسأل عما يعنيه بالخادمات ، ثم أغلق فمه بسرعة. وفتح فمه ببطء مجددا.

"حسنا. حتى الآن لم يفعلن اي هراء ولم يزعجن الانسات أو السيدة بارنز ".

وضع دانيال ، الذي كان يحدق به ، نظارته مرة أخرى. تنفس روون الصعداء داخليا ، في موقف عدم قول أي شيء. يبدو أن هذا كان الجواب الصحيح.

لكن سرعان ما طرح دانيال السؤال مرة أخرى.

"ومن حولك؟"

"القلعة هادئة."

أومأ دانيال برأسه في إجابة روون. يبدو أنه أحب ذلك أيضًا ، لذلك تنهد روون بارتياح مرة أخرى هذه المرة.

لقد ربيت سندريلا جيدا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن