221

286 17 2
                                    

"سيتوقف؟"

منذ الاختبار الأخير ، لم يتم استدعاء ايريس في القلعة. ماذا يحدث هنا؟ شعرت بالارتياح قليلاً لسماع أنه لم يتم استدعاء إيريس فقط ولكن أيضًا لورينا ، لكن دانيال ، الذي زار القلعة اليوم ، أبلغ عن خبر تعليق اختبار المرشحه لفترة من الوقت بتعبير جاد.

"مرسول القلعة سيأتي قريبا."

قال دانيال ذلك بتعبير قاتم والتفت إلى إيريس وليلي اللتين كانتا جالستين بجواري. وأضاف بعد أن نظر إلى آشلي.

يقال إن المحافظات الجنوبية تأثرت بالوباء. ينتشر الضرر أكثر فأكثر ".

أنا أعرف ماذا يقصد.
أومأت برأسي بشكل قاتم. تأثرت البلاد بشدة بالأوبئة في الماضي. توفي والد إيريس وليلي ووالدة أشلي بسبب الطاعون.

كل شخص يخاف من الأمراض المعدية.

"سيدتي."

كنت أعانق الأطفال بتعابير قلقة ، طرق جيم باب غرفة الرسم واستدعاني.

"أتى ​​رسول من القلعة".

ما أخبرنا به الرسول لم يكن مختلفًا كثيرًا عن القصة التي أخبرنا بها دانيال أولاً. عندما تمر البلاد بأوقات عصيبة مع الوباء ، قيل لي إنه تقرر تعليق الاختبار مؤقتًا لأنه تم الحكم على أنه ليس من الصواب مواصلة الفحص لمرشحة ولي العهد.

"اذن تقصد أنه لا يزال هناك امتحانات باقية؟ عندما ينتهي الوباء هل ستستأنف الاختبارات؟"

"سيتم تحديد ذلك مرة أخرى بعد تسوية الوضع."

أنا أعرف ماذا يقصد. كان عقلي باردًا. قد يكون سبب توقف القلعة عن الاختبار هو أن البلد في حالة فوضى ، لذلك يجب أن نكون حذرين ، ولكن قد يكون ذلك أيضًا لأننا لا نعرف من سيموت بسبب الوباء.

لا بد أنه كان من غير المرحب به في القلعة أن تموت أميرة بسبب مرض معدي خلال فترة الخطوبة.

"حسنا."

عندما غادرت دون أن أسأل ، بدا الرسول مرتاحًا

وسألت:
"غيرشوين ، لا تقدم طعامًا غير مسخن في المستقبل. يجب على كل فرد في هذا المنزل أن يأكل الطعام الساخن فقط ".

ركضت على الفور إلى المطبخ في الحال وصرخت.

سأل غيرشوين ، الذي كان يتصبب عرقا بغزارة وهو يصنع المربى ، بوجه محير.

"تسخين؟"

"حليب ، كريمة مخفوقة ، مثلجات. كل شيء ممنوع ".

"هل الآيس كريم أيضًا؟"

"ما الذي يحدث؟"
سألت أشلي ، التي تبعتني وانا اصرخ. بالطبع. نظرت إليها مرة وقلت لـ غيرشوين مرة أخرى.

"الآيس كريم محظور أيضًا. اغلي كل الماء واستخدمه. عند الطهي ، استخدم يديك دائمًا ... ... ... ... ... "

لقد ربيت سندريلا جيدا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن