الفصل الجانبي "1"

577 20 8
                                    

غلاف الفصول الجانبية^

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

غلاف الفصول الجانبية^



شائعات بأن القلعة ستمنح اللقب للسيدة بارنز هزت العالم الاجتماعي.  إلى حد ما ، كان له تأثير مضاعف لدرجة أنه طمر الشائعات القائلة بأن ابنتها الكبرى أصبحت أميرة وأن ابنتها الثانية قررت ان اصبح رسامة لوحاتها

تحدث الأشخاص في الدوائر الاجتماعية عن نوع اللقب الذي سيحصلون عليه إذا اجتمعوا ، وما فعلته مدام بارنز للحصول على لقب كامرأة ، ولم يكن الأمر يتعلق فقط بالدوائر الاجتماعية.  حتى الناس العاديين الذين لم يكونوا من النبلاء كانوا متحمسيين كذلك.

بالطبع ، كان الأمر نفسه في الأندية التي تجمع فيها الأرستقراطيين الذكور فقط.

"سمعت أنه يمكنها نقل اللقب إلى ابنتها فقط."

"هاه ، ليس الى ابن؟ لا أعرف اي ابنة سترثه ، لكن لا داعي للقلق بشأن الزواج."

"لا أعرف ماهذا الهراء فتاة بلقب ، أي نوع من الرجال سيقبل؟.  ماذا لو طلبت منها تربية طفل؟ "

في تصريحات ديل الساخرة ، قال الصديق الذي كان بجانبه إنه سخيف

"استيقظ يا صديقي.  ابنة السيدة بارنز الأولى هي الأميرة ".

"إيريس بارنز؟ انتظر ، من سيأخذ اللقب إذن؟"

"سيذهب إلى الثانية.  ما اسمها؟ كان مثل اسم زهرة؟ "

كان من حرفين.  ماذا كان؟  توليب؟  ليلي؟  اقترب رجل طويل بهدوء من الرجال الذين يذكرون الاسماء.  عقد ذراعيه أمام صدره وزفر.

"ليلي."

"نعم ، ليلي! كانت ليلي بارنز."

"إذن ، هل تأخذ الابنة الثانية اللقب التالي؟"

"حظًا سعيدًا .  كانت تلك الفتاة غريبة بعض الشيء.  ترسم اللوح أو شيء من هذا القبيل.  لديها الام لقب ، لذلك لن تموت من الشيخوخة كعذراء عجوز ".

عند قول ديل الذي كان يضحك لهذا  ، عض صديقه فمه بتعبير حازم.  كان ذلك لأنهم تعرفوا على الرجل الطويل الذي اقترب منهم.

لكن ديل لم يهتم وأضاف.

"لا أعرف ما إذا كانت جميلة.  كان لديها شخصية غريبة الأطوار ستكون محظوظه اذا قبل احد الزواج بها  ".

لقد ربيت سندريلا جيدا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن