في اليوم التالي ، عندما خرج السيدة الجديدة وزوجها لرؤية القصر ، ظهر تعبير مستاء على وجه كارل. عندما يتعلق الأمر بالأعمال المنزلية ، فإن الخادم الشخصي ، ويليس ، هو المسؤول ، ولكن عندما يتعلق الأمر بالعقار بأكمله ، فإن الأمر يصبح مشكلة لكارل.
لن يكون هناك أي مشكلة. هز رأسه بسرعة ، لكن لا يبدو أن ذلك يمثل مشكلة. على أي حال ، فعل ما في وسعه كوكيل. كان من المستحيل تطوير القصر بالميزانية المحددة ، لكننا حاولنا الحفاظ عليها.
"ويليس".
نادى كارل ويليس ، الذي كان يمر للتو ، وأوقفه. وسأله بسرعة.
"بالأمس الم تقل السيدة أي شيء؟ "
"هاه؟"
"سألتني كم عدد السنوات التي قمنا فيها بإصلاحات الطرق."
إصلاح الطريق؟ وجه كارل اصبح ملتوي
"لما سألتك انت عن ًذلك؟"
هز ويليس كتفيه من سؤال كارل الغريب. أن كارل هو وكيل سيد القصر ويليس هو كبير الخدم ، لقد شرح بالفعل عندما قابل السيدة بارنز لأول مرة.
"انها لا تتذكر حتى ما أفعله أنا وأنت."
في سخرية كارل الساخر ، قاوم ويليس ، محاولًا إخباره ألا يفعل ذلك مرة أخرى هذه المرة. تنهد ويليس وتوجه إلى المطبخ للتأكد من أن العشاء يسير على ما يرام الليلة.
"ويليس ، أردت التحدث معك على أي حال ، لكن هذا جيد."
قفزت الشيف آنا ، التي كانت تحضر المكونات في المطبخ ، وقالت والدموع في عينيها ، تقشر البصل.
"هل هناك خطأ؟"
رداً على سؤال ويليس ، مسحت آنا يديها بمنشفة وقالت.
"هذا الصباح ، سيدتي ، بماذا أسميها؟ على أي حال ، جاء زوج سيدتي إلى هنا ".
"أليس وسيمًا حقًا؟"
وسرعان ما تدخلت الخادمة التي كانت تذرف الدموع ايضا . ابتسمت آنا في اللحظة التي ضحك فيها ويليس بصوت عالٍ.
""ماذا فعل اذا كان وسيمًا؟ إنه يبدو مثل رجل اصطادته امرأة لان وجه جميل."
اقترب منها ويليس للحظة ، محاولًا إخبارها أن الرجل ذو الوجه الجميل كان أيضًا بارونًا. نعم ، من الواضح أن آنا ، التي عاشت حياتها كلها في الريف لا تعلم
في الواقع ، لا يتم تحديد لقب النبلاء بترتيب النفوذ أو القوة. يتم تحديده من خلال عمر العائلة ، ومدى ثرائهم ، ومدى قربهم من العائلة المالكة.
ومع ذلك ، أبقى ويليس فمه مغلقًا ، لأنه كان قادمًا إلى هذا العقار لفترة من الوقت ولم يكن يعرف مدى قوة بارون ويلفورد حقًا. بعد كل شيء ، لكن عند رؤية ما تفعله زوجته ، قد يكون غبيًا بوجه وسيم فقط كما قالت آنا.