كنت أعطي الصابون لأشخاص مع آشلي عندما حصل دانيال على الحقوق الحصرية للصابون.
هناك الكثير من الناس يأتون ، لكن عدد الصابون الذي يمكنني صنعه محدود ، لذلك كان هناك الكثير من الناس الذين لم يتمكنوا من الحصول عليها واضطروا فقط للعودة.
لا استطيع فعل هذا. هذا لأن عدد الأشخاص الذين يأتون قد زاد عدة عشرات من المرات.
"الكثير من الاشخاص."
قالت أشلي وهي تنظر إلى الرجال الذين أمرهم الخدم بالتوقف والعودة. وضعت يدي على خصري وأجبت.
"ارتفعت أسعار الصابون بشكل كبير."
"كم ثمنه؟"
"سمعت أنه ارتفع إلى خمسين ضعف السعر المعتاد."
كان بإمكاني رؤية فم آشلي ينفتح. سمعت أن المتجر الأغلى سعره خمسون ضعف السعر المعتاد. كان أقلها تكلفة عشر مرات أو عشرين مرة.
كنت في عجلة من أمري. كان ذلك لأنني رأيت الناس يسعلون في مكان ليس ببعيد.
في هذه الحالة ، حتى لو انتشر الوباء ، فهو نهاية الفصل.
"اعتقد أنهم أتوا إلى هنا لأنها كانت مجانية "
بطريقة ما ، ما أفعله الآن هو أيضًا توزيع العينات.
إذا أعددت ورشة عمل وبدأت في صنع الصابون قريبًا هل سيأتي جميع هاؤلاء الناس؟سمعت صراخ من بعيد.
"أنت فقط تريدين أن اذهب؟ هل أتيت طوال الطريق إلى هنا دون جدوى؟ "
أدرت رأسي فرأيت رجلاً غاضبًا. أشلي ، المندهشة من صراخ الرجل ، أمسكت بذراعي.
هناك أناس من هذا القبيل. شخص يغضب إذا لم يأخذ بغض النظر عما إذا كان مجانيًا أو مدفوعًا.
كما لو كان غضب الرجل زرًا ، بدأ الرجال الآخرون من حوله يغضبون أيضًا.
" أنا حتى لا أمزح معك! "
"هل تظن انه كان من السهل إحضار هذا معنا ؟"
كان كل منهم يحمل عبوة كبيرة. إذا أحضرت زيتًا لا تستخدمه سأقوم بتغييره إلى صابون.
لكن هذا كثير قليلاً. هل يمكن للأسرة العادية أن تجمع هذا القدر من الزيت؟ بينما كنت افكر بهذه الطريقة ، كان بإمكاني رؤية روون و مو يذهبان طوال الطريق لتهدئة الرجال.
"تعالي ، أشلي."
حاولت إقناع أشلي بدخول المنزل قبل أن ترى المشهد الأسوأ. ومع ذلك ، قبل أن يتمكن روون و مو من الاقتراب من الرجال الصاخبين ، بدأ الناس من حولهم في إلقاء كلمة واحدة في كل مرة.
"توقف عن ذلك. ليس الأمر أننا لا نقدمه عن قصد ، الان لا يمكننا منحه لأننا لا نملكه "
"هذا صحيح! إذا كنت غير راضٍ عن ذلك ، فانتقل إلى مكان آخر واشتره!"