211

290 17 1
                                    

"أنا آسف ، كونت. لقد ارسلنا شخص ما ·······. "

"سيدة بارنز. الوعود هي أهم شيء في كل الأمور . اذ لم يفي المدير بوعده ، فمن الذي يجب أن أثق به وأعطي الإذن؟ "

هذا صحيح. تنهدت. نظر إليّ أيضًا إيرل جرانت وتنهد.

"يبدو أنك أساءت الحكم على الشخص. سيكون من الرائع العثور على شخص جديد وتحديد موعد مرة أخرى ".

ماذا علي أن أفعل؟ نظرت إلى دانيال دون وعي. اشتد تعبير دانيال.
ألا يستطيع استدعاء الرئيس عن طريق السحر؟ لكن ماذا لو لم يستطع الحضور لأنه مصاب؟ ماذا لو تعرض لجرح شديد لدرجة أنه لم يستطع التوقيع؟

من المستحيل أن يكون دانيال قد حصل على الشخص الخطأ. يمكن لاي شخص لن يرتكب خطا. لكن ليس دانيال.

ثم سألت آشلي بصوت منخفض.
"من الذي لم يأت؟"

همست لأشلي ، وثبّتت نظراتي على البارون جرانت.

"رئيس الورشة. كرئيس ، كان من المفترض أن يأتي الشخص الذي يجب أن يوقع على الوثائق ، لكنه لم يفعل ".

تصلب تعبير أشلي. يبدو لي أن الوضع لم يكن جيدًا بالنسبة لها.

"حسنًا ، سأذهب ."

وقف إيرل غرانت بتعبير غير راضٍ.

قفزت أشلي وقالت
"هل من الضروري أن يكون لديك مدير ورشة عمل؟"

تحولت عيون الجميع إلى أشلي. كان مساعد إيرل جرانت ، الذي كان وجوده غير واضح ، ينظر إليها أيضًا بتعبير مفاجئ.

"اجل ".
قال الكونت بتعبير هادئ. أجاب أشلي ، ونظر إلينا ، وتحدث مرة أخرى.

"لا يوجد أحد هنا يمكنه أن يصبح مدير ورشة عمل."

بادئ ذي بدء ، لا يستطيع دانيال. كما ان ايريس لديها اختبار. اذا ماذا افعل؟ لقد ترددت ، لكن أشلي تحدثت مرة أخرى.

"أنا. أنا سأفعلها."

ماذا؟ فتحت عيني على مصراعيها في مفاجأة. لم يكن تعبير الكونت جرانت مختلفًا جدًا عن تعبيري. نظر إليّ ، ونظر إلى دانيال ، ثم التفت إلى أشلي وقال ،

"لا تتحدثي بالهراء."

هل هناك شروط لتصبح المدير؟ هل يجب أن يكون لدي مميزات ؟ ان لم... ... ... ... . "

أصبح صوت أشلي أكثر هدوءًا وهدوءًا عندما نظرت إلي مرة أخرى بصوت واثق وسألت.

"ألا استطيع كوني امرأة؟"

فعلا؟ التفت إلى دانيال. نظر إلى أشلي باهتمام.

كان ينظر إلى آشلي باهتمام. أدرك دانيال نظرتي وقالت بابتسامة متكلفة.

"هذا غير صحيح."

يبدو أن كونك رئيسًا بحد ذاته ليس مشكلة. بعد كل شيء ، ليس الأمر أن كسب المال محظور قانونيًا. دافينا هي أيضًا مالكة ومصممة متجرها.

لقد ربيت سندريلا جيدا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن