225

279 17 0
                                    

في نفس الوقت الذي ابتسم فيه ماركيز كريج ، أمر الملك الشهود. بالدخول ، نادى الخادم الشخص المنتظر في الخارج وقال.

"السيدة ليندا كيرسي وكونتيسته ريجينا هنري."

كلاهما لم يكن لهما حضور لدرجة أن الملك لن يتذكرهم ، لذلك كان هناك تجعد بين جبين الملك. يعرف فيكونت هنري. توفي فيكونت هنري قبل بضع سنوات وأصبح أول أبنائه الثلاثة فيكونت هنري ، لكن العلاقات بين الإخوة لم تسر على ما يرام.

لكن من كانت كونتيسته هنري؟ استطاع أن يتذكر أن الفيكونت هنري مات أثناء طاعون سابق ، وأن المتوفى كانت له زوجة ثانية أصغر منه بعشر سنوات.

"هذان الشاهدان."

وقفت سيدتان نبيلتان بأيديهما معًا أمام الكراسي التي أعدها الحاضرين. ظهر التوتر على وجهيهما عند تقديم دانيال. كانت هذه هي المرة الأولى التي يقف فيها كلاهما بالقرب من الملك.

عضت كونتيسه هنري شفتها بشكل لا إرادي ، ثم توقفت في حالة صدمة. ساءت تعبير ميلدريد عندما رات ذلك.

كلاهما أرسلت إليهما الصابون. بالطبع ، لم يكن مجرد صابون أرسلته ميلدريد. عندما رأى الملك وجه السيدة بارنز مظلم ، اعتقد أنه امر غريب ، وسأل الكونتيسه هنري.

"سمعت أنك حصلت على شيء من السيدة بارنز."

"جلالة الملك ، لقد تلقيت الكثير من السيدة بارنز."

حسنا؟ ظهرت نظرة مفاجأة على وجه الملك. نظر إلى ميلدريد للحظة وأومأ برأسه إلى الكونتيسه هنري وكأنه سيستمر في الحديث.

عندما لم يتحدث الملك ، أخذت الفيكونت نفسًا عميقًا وفتحت فمها مرة أخرى.

"السيدة بارنز أرسلت لي الكثير من الهدايا. لقد أرسلت لي هدايا مثل الشاي والشوكولاتة ، بالإضافة إلى الصابون مؤخرًا لأجربه."

عند سماع إرسال الصابون ، نظر الملك إلى ميلدريد مرة أخرى. احتفظت بظهرها بشكل مستقيم ونظرت إليه. ومع ذلك ، لم يكن هناك تعبير عن فخر على وجهها.

هذا غريب. أدار الملك رأسه إلى السيدة كيرسي.

"هل قلت انك السيدة كيرسي؟"

"نعم يا صاحب الجلالة. البارون جيمس كيرسي هو زوجي ".

جاءت كلمة "بارون جيمس كيرسي" في ذهن الملك ، ضبابية. هل مات في حادث عربة؟
أم مات من المرض؟ لا أتذكر جيدًا ، لكني أتذكر أنني شعرت بالأسف على الموت المفاجئ لشاب.

"أوه نعم. البارونة كيرسي ".

الآن السيدة كيرسي. لكن ليندا ابتسمت بصوت خافت أن الملك يتذكرها. اعتقد أنها متزوجة بالفعل. ومع ذلك ، فإن حقيقة أن اللقب لا يزال هو نفسه يعني أنها لم تتزوج مرة أخرى.

لقد ربيت سندريلا جيدا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن