سألت ميلدريد فجاه ، ناظرًا إلى الشاب الذي أحضره دانيال: "خادمًا جديدًا؟"
بدا الشاب مثل سيخ لأنه كان نحيفًا جدًا. نظر دانيال إلى الشاب وفتح فمه لي مرة أخرى.
"إنه قريب من أحد معارفي. قال إنه كان يبحث عن وظيفة ، لذلك أردت الاحتفاظ به وإعطائه بعض المعلومات. "
"أردت خادمة لا خادم "
اخبرت دانيال في المرة الأخيرة التي اضطررت فيها اني اريد الحصول على خادمة جديدة ، ثم قال إنه سيبحثعندما جاء المال بشكل مستقر ، كان أول ما يحتاجون إليه الناس هو خادمة لرعاية الأطفال.
"بالطبع نحن نبحث عن خادمة أيضًا. هذا الرجل ... ... ... ... "
قال ذلك دانيال والتفت إلى الشاب النحيل.قريب من أحد معارفه؟ إذن أنت مجرد شخص آخر؟
نظرت إلى الشاب وذراعيّ متقاطعتان. كان شعره كثيفًا مثل القش ، وعيناه لا تُرى بشكل صحيح. علاوة على ذلك ، يبدو أن النحف جاء من الجوع.
. "أليس أمير بلد آخر احضرته لخداعنا ؟"
استطعت أن أرى الشاب منزعجًا من سخريتي.هل انت متفاجئ؟ أنا مندهشة أيضًا . دانيال ، أحد معارف قريبك ، خدع الأمير ليصبح نبيلًا ساقطًا وجلبه إلينا.
لكن لا يمكنك قول شيء كهذا لرجل تراه للمرة الأولى.
عندما أدار رأسه إلى دانيال ، كان لديه تعبير مضطرب على وجهه.
"في الواقع ، كنت أفكر في اصطحابه إلى منزل آخر."ماذا؟ رمشت ليستمر في الحديث.
كان على وجه دانيال تعبير مذنب إلى حد ما.عندما رأيت هذا التعبير ، خفف قلبي قليلاً.
لا داعي لأن تكون شديد الأسف لإحضار خادم واحد فقط. بالطبع المشكلة أن الخادم لا يعرف من أين أتى أو ماذا كان يفعل.
"لكن كان علي أن أبقيه في عيني ، لذلك كان علي أن أحضره هنا."
لماذا عليك أن تبقيه في مرمى البصر؟ نظرت إلى الشاب بتعبير غير راضٍ. في ذلك العمر ، يبحث الجميع عن عمل.
"سيدي ، لدي ثلاث فتيات في أواخر سن المراهقة. في هذه المرحلة ، لا أعتقد أنه سيكون من الحكمة جدًا إحضار رجل آخر إلى المنزل."
ليس الأمر أنني لا اثق بدانيال ، لكني كنت أراقب الخدم الذين أحضرهم معه.
"شهر على الأكثر. ساعلمه كيفية العمل هنا. "
لتعليمك كيفية العمل ، إذن هذا الشاب لا يعرف كيف يعمل كخادم.بغض النظر عن مكان وجودك ، فأنت تفضل الأشخاص ذوي الخبرة.
شعرت بالسوء.
إذا أعطى الجميع الأفضلية لذوي الخبرة ، فأين سيبني القادمون الجدد حياتهم المهنية؟