كان دوغلاس في الماضي يعتقد مثل والدته انه امر سخيف.
سيدة نبيلة تتدخل في الأعمال؟ انه سخيف.
في المقام الأول ، لن يوافق الرجال على تسليمهم العمل ، إذا كنت زوجة أرستقراطية عادية ، فمن واجبك أن تعتني جيدًا بممتلكاتك وعائلتك والأموال التي تأتي من إدارة ممتلكات زوجك.
علاوة على ذلك ، عاش دوغلاس حتى هذا الوقت معتقدًا أن النساء يفضلن تزيين قصورهن ، وإقامة الحفلات ، والتواصل الاجتماعي. لو قيل له إن امرأة شاركت في عمل تجاري قبل مقابلة ليلي ، لكان يعتقد أن زوجهم ، أيا كان ، غير كفء تمامًا.
لكنه الآن التقى بالسيدة بارنز وتعرف على ليلي.
"لا تديرها السيدة بارنز بنفسها ، والآن بعد ازمة النقص في الصابون ، أعتقد أنه لا بأس في إنشاء ورشة صابون."
حسب كلمات دوغلاس ، ضيّقت الآنسة واتسون ، التي كانت تجلس بجانبه ، عينيها. مع نظرة عدم التصديق على وجهها ، تحدثت جينيفيف بأكبر قدر ممكن من الحيادية.
"يمكن ترك ذلك للرجال."
"لكن السيد بارنز أقامت جنازة منذ فترة."
لماذا يفعل هذا؟ ضاقت عيون جينيفيف بعد الآنسة واتسون.
ولم يكن الاثنان فقط من شعروا بالضيق."السير كيسي يذهب إلى منزل بارنز كثيرًا ، لذلك يبدو أنكم تعرفون بعضكم كثيرًا ."
"حقًا . سمعت أنك معجب بالابنة الثانية هناك . يجب أن يكون هذا صحيحا."
بسماع الناس يتحدثون ، تسارع قلب جينيفيف. أحضرت دوغلاس للقاء امرأة أخرى.
من الصعب هذا إذا أصبحت الشائعات القائلة بأن دوغلاس معجبًا بـ ليلي أقوى. التفتت بسرعة إلى الآنسة واتسون وقالت ،
"الآنسة واتسون ، سمعت من كونتيسته واتسون ، وقالت إنك غالبًا ما كنتِ تُدعين إلى هذا المنزل عندما كنت ِصغيرة."
"أه نعم. لحسن الحظ ، نادتني عمتي كثيرًا ".
"إذن لماذا لا ترشدين دوغلاس عبر الحديقة؟"
فهمت ماري واتسون ما قالته ماركيزة كيسي.
طلبت منها إخراج دوغلاس من هذا المكان. لكن في الوقت نفسه ، أعطت أيضًا فرصة لدوغلاس للتحدث بمفرده."انا موافقه."
عندما قالت الآنسة واتسون ذلك بفرح ، حتى دوغلاس لم يستطع مساعدتها. لو كان دانيال ، لكان قد رفض لأنه لم يكن ينوي فعل ذلك.
لكن دوغلاس نشأ وتعلم أنه من واجب الرجل أن يرافق السيدات ، وكان لا يزال رجلاً يعتقد أنه يجب حراسة وحماية من هم أضعف منه.تناوب على النظر إلى والدته والآنسة واتسون ، وتنهد من الداخل ، ووقف.
"شكرا لك آنسة واتسون."