الفصل الجانبي "7"

314 15 4
                                    

"صباح الخير"

الصباح التالي. قفزت إيريس ، التي رأت دانيال يظهر في المطبخ ، وحيته. انه متزوجة من والدتي ، لكني لا أعرف ماذا أسميه لأنني لا اشعر بأنه أب.

هل يجب ان ادعوك يا ابي؟ التقت عيون ليلي وإيريس. ثم تحدث دانيال بهدوء وكأنه يقرأ أفكارهم المترددة.

"نادوني بما تريدون."

ولكن عندما تدخلت ليلي دون أن تعرف ماذا تسميه ، تحولت نظرة دانيال إليها. هزت كتفيها وقالت.

"هذا محرج."

عندما تزوج فريد بارنز ووالدتها ، كانت إيريس لا تزال في الثالثة عشرة من عمرها وليلي كانت تبلغ من العمر 12 عامًا ، لكنهما الآن يبلغان من العمر 19 و 18 عامًا.

لأكون صريحه ، كان لدى كلاهما شعور قوي لدانييال بأنه زوج أمهم أو عشيقها وليس والدهم.

ونفس الشيء مع دانيال. بالنسبة له ، كانت إيريس وليلي وآشلي بنات ميلدريد وليس بناته. بالطبع ، كان الأكبر واعتقد أنه يجب أن يعتني بالثلاثة من أجل ميلدريد قبل أن يتزوج أم لثلاثة أطفال.

"يمكنك أن تسمون ما شئتم الان يجب ان نتحدث بموضوع اكثر اهمية".

لا يهم ما يسميه الأطفال. سيكون السير ويلفورد أو العم دانيال جيد. لا يهم ،لذلك اعتقد دانيال أن عليه أن يتحدث معهم بموضوع أكثر أهمية من ذلك.

فتح فمه ، ثم أدار رأسه نحو المطبخ للحظة ، ثم أومأ برأسه إلى إيريس وليلي ليتبعونه وبدأ في المشي.

"أكثر من ذلك؟"

تبعه ليلى وهمست إلى إيريس. ما هو أكثر أهمية من الاسم؟ هل أنت في موقف حيث عليك أن تقرر ما إذا كنت تريد التغيير من سيدي إلى أبي؟

لكن دانيال لم يهتم حقًا إذا نادته ليلي مدرسًا. ربما لم يهتم إذا نادته ليلي بالعم أو الجد.

"سأعود وأخبرك مرة أخرى ، لكن أعتقد أن هذه فرصتي لأخبرك."

طرد دانيال جيرشوين ، وأخرج الطحين والبيض ووضعهما أمام طاولة المطبخ. ماذا يحاول أن يفعل؟ بينما ترددت إيريس وليلي في مساعدته ، قام بمهارة بفصل بياض البيض فقط وبدأ المحادثة ، مع التحريك بسرعة.

"لقد قدمت شهادة من أجلك."

في يد دانيال ، تحول بياض البيض على الفور إلى رغوة بيضاء وبدأ في الانتفاخ. هل يطبخ الآن؟ اتسعت عيون أيريس وليلي. بفضل هذا ، لم يستجب الاثنان لحديثته.

"لقد تركت الأمر للمحامي".


ماذا يعني كل هذا الآن؟ التقت عيون إيريس وليلي. آشلي ، التي نزلت للتو لتناول الطعام ، اتبعت صوت دانيال في المطبخ وفتحت عينيها.

"عندما اعود ، ساتصل بمحام وأخبره مرة أخرى."

عندما بدا أن قصة دانيال قد انتهت ، تدخلت ليلي ، التي كانت تحبس أنفاسها وتستمع إلى قصته. سألت نيابة عن إيريس وآشلي.

لقد ربيت سندريلا جيدا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن