الفصل الجانبي "22"

179 12 0
                                    

كان حفل زفاف إيريس رائعا. تم تزيين الطريق من القصر المستدير إلى القلعة بالزهور والدانتيل، وقادت إيريس نحو القلعة في عربة مصممة خصيصا بنوافذ كبيرة.

خلف العربة، تبعها أطفال دار الأيتام التي ترعاها مؤسسة إيريس والفتيات اللواتي قررن دخول أكاديمية عليا في الربيع المقبل، ورشوا الزهور.

بالإضافة إلى ذلك، خرج الناس إلى يسار ويمين العرض للتلويح بالأعلام أو رش الزهور. كان حفل زفاف ستذكره أكثر الأميرات المحبوبات في كل العصور.

استمرت ذكرى ذلك اليوم حتى بعد شهرين، عندما رسمت ليلي صورة لايريس في فستان زفاف. فتحت إيريس عينيها على مصراعيها عندما تلقت الصورة المؤطرة الكبيرة.

"ليلي، لقد رسمتني بشكل جميل جدا."

كانت إيريس في اللوحة حقا جميلة. لو كان مختلفا تماما عن إيريس، لكانت تعتقد أنه كان خطأ، لكن المرأة في اللوحة تشبه إيريس، حتى يتمكن أي شخص من رؤية أنها صورة لايريس.

إنها أيضا القدرة على طلاءها وتجميلها بطريقة مماثلة. تجاهلت ليلي وقالت أمام إيريس، التي كانت معجبة.

"لوحات البورتريه دائما على هذا النحو. يمكنني رسم عيون أو أذرع غير موجودة في الواقع."

"ومع ذلك، رسمتي بشكل جميل جدا..."

عندما شعرت إيريس بالحرج، زارهم ريان عندما سمع أن ليلي قد جاءت. عندما نهضت إيريس وليلى لتحية له بعد سماع زيارته، ابتسم ريان بمرارة.

"ما خطبك؟" اجلسي، اجلسي  من فضلك لا تنهضي مرة أخرى."

تجاهلت ليلي وجلست بسرعة على الكرسي، ووقفت إيريس ساكنة وقبلت ريان. قبل إيريس على خدها وجلس على الكرسي الذي أخرجه الخادم وسألها

"سمعت أنك رسمت صورة."

"نعم، إنه فقط الوجه وفستان الزفاف..."

بدأت ليلي، التي كانت تشرح، فجأة في النظر إلى ريان والخادم. ومع ذلك، حتى جاءت إلى القلعة، اعتقدت أن ريان أمير وملك وزوج أختها الكبرى، لذلك نسيت وجهه بمجرد رؤيته.

صنعت إيريس وجهًا يسأل عما هو الخطأ فيها، وابتسم ريان أيضا أثناء التعبير المحير.

"ما هي التكريمات التي تتحدث عنها الآن؟ أنت وآشلي مجرد أخواتي. فقط قلها كما كان من قبل."

هذا امتياز كبير. توسطت إيريس بسرعة عندما بدا الخدم الذين يقفون خلف ريان متفاجئين.

لقد ربيت سندريلا جيدا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن