177

368 25 0
                                    

كانت جنازة فريد هادئة وبسيطة. كان من الممكن أن يجعلوه ضخم ، لكن آشلي قالت إن ذلك كان كافياً.

اقتربت من آشلي ، التي كانت تقف بهدوء أمام التابوت المغلق ، ولفتت ذراعي حول كتفها. اليوم شعرت ان أكتاف آشلي أصغر.

"إذا فتحت الغطاء ، فسوف اندم ، أليس كذلك؟"

سألت أشلي بصوت منخفض.
. في الواقع أنا لا أعرف أيضًا. تنهدت وقلت.

"لا أعلم. لكن أتمنى ألا تريه. ألن يكون من الأفضل أن تتذكري والدك كما كان آخر مرة رأيته فيها؟ "

جسد فريد ، لا أعتقد أنه يجب أن يُطلق عليه اسم جثة. على أي حال ، قيل لي إنه لم يبق من الجثة سوى عظام. لقد مات بالفعل منذ عامين عندما فقد.

مكتوب في شهادة الوفاة التي أحضرها روني أنه ربما التقى لصًا. قال إنه خلع حذائه وكذلك النقود التي في يده. على الأقل بقيت لديه بعض الملابس ، لكني أعتقد أن سبب عدم خلعها هو أنه تعرض للطعن بسكين كان هناك ثقب في ملابسه وكان هناك دماء عليها.

وبعد أيام قليلة ، يبدو أن قضاة المدينة وجدوا جثة فريد بعد أن أبلغ أحد المارة عن ذلك. لحسن الحظ ، لاحظ رجال الشرطة أن ملابس فريد كانت فاخرة ، واعتقدوا أن شخصًا ما قد يبحث عنه ، لذلك أرسلوا له شهادة وفاة إلى الطبيب.

كنت حقا محظوظه. تنهدت وأنا أعانق أشلي. إذا لم يكن كذلك ، فلن يتم العثور على جثة فريد. ربما أخطأ القضاة في فهم فريد الميت انه رجل مريض وألقوا به في قبر جماعي أو شيء من هذا القبيل.

"أعتقد أنني يجب أن أراه ، لكنني لا أريد رؤيته ، ولا أعتقد أنني يجب أن أراه ، لكني أريد رؤيته".

قالت أشلي بحسرة.

"حتى لو نظرت اليه ، لا يوجد شبة واحد لوالدك. لقد مضى وقت طويل ولم يتبق منه سوى العظام. لا بأس إذا كنت تريدين رؤيته ".

أنا لا أقول أنه لا يجب عليك مشاهدته لأنه فظيع جدًا أو قاسي. ما لا تريد آشلي رؤيته هو أن الجمجمة الموجودة الآن في ذلك التابوت ستُغطى بذكرياتها عن فريد.

لاحقًا ، عندما تتذكر أشلي والدها ، آمل أن تتذكر فريد الوسيم الذي تركها. ليس هيكل عظمي يرقد في نعش.

"سأفكر في الأمر أكثر من ذلك بقليل."
أومأت أشلي برأسها على كلامي وقالت ذلك.

لا تزال هناك ساعات قليلة متبقية. بعد الجنازة ، سيتم اخذ التابوت ونقله إلى المقبرة لدفنه.

"لا بأس أن لا تقلقي بشأن أي شيء."

قلت ذلك ، وعانقت آشلي ، ووقفت معها. يمكن أن تقلق لأنني كذلك. إذا استمرت مخاوف آشلي حتى الغد ، فيمكن ان ناجل أخذه إلى المقبرة حتى الغد.

لقد ربيت سندريلا جيدا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن