رفض دانيال السماح لي بالدخول ، مهما طلبت منه الدخول ، وتحدث إلى فريد المزيف بنفسه.
وفي النهاية اكتشف أن فريد المزيف هو روني هاريس ، وأنه جسد فريد.لا أعرف الطريقة التي استخدمها. على أي حال ، عندما نزلت في وقت لاحق ، كانت أطراف روني لا تزال سليمة باستثناء الوجه المغطى بالضمادات.
"الا تعرف مكان الجسد؟"
في طريقي إلى معرض دانيال ، تحدثت عنه وعن روني.
لم تكن حالة آشلي جيدة جدًا بسبب فريد المزيف ، لذلك قررت البقاء في المنزل.اشلي المسكينه. منذ اليوم الذي حاول فيه روني اختطاف آشلي ، تناوبوا إيريس وليلي على النوم مع آشلي.
وكان هناك دائمًا شخص ما معها. حتى آشلي كانت خائفة من الدفيئة ، لذلك أغلقت الدفيئة مؤقتًا وانتقل استوديو ليلي إلى هذا الطابق.بعد كل شيء ، لم يكن ركل روني كافياً. كان يجب أن أسحب كل شعره. تنهدت.
، أرادت حقًا قتله ، لكن كان عليها أن تتحمل حتى يجدون الشخص الذي ساعده في التظاهر بأنه فريد.
"نعم. يبدو أن العميل قرر الاحتفاظ به ".
. لا أصدق ذلك. نقرت على لساني . قيل أن رجلاً ما جعل روني هاريس فريدًا مزيفًا. كان خادما لعائلة نبيلة معينة.
بالطبع ، لم يقدم نفسه كخادم في منزل ، لكن هذا ما بدا عليه لروني.
. إلى جانب ذلك ، قال الرجل إنه بحاجة إلى مساعدة روني ، لذلك يجب أن يكون خادمًا.
"بماذا تثق بتسلم الجسد؟"
في ملاحظتي السخيفة ، ضحك دانيال وكأنه هراء. ثم قلت بغضب."الى جانب ذلك ، السحر الذي يدمر الوجه؟ ماذا لو لم ينجح الأمر؟ أليس هذا الرجل مجنونًا حقًا؟ "
"يريد جواهر."
قال دانيال هكذا وأخذ يدي. فقال وهو في ينظر الى الجوهرة في يدي
"هذه هي."
كبيرة جدا. كانت بحجم بيضة سمان كبيرة قليلاً. كان من الممكن أن يكون لها قيمة كبيرة. ولكن، حتى لو قلت ، لا أفهم
تنهدت وسألت. "هل تصدق روني؟"
هل كان طلب الشخص الذي أعطى الجوهرة لروني. ان يظهر كفريد الذي مات ويختطف أحد الاطفال.
لا أستطيع الفهم. عند سؤالي ، فرك دانيال يدي وقال:
"لا. إنه يكذب""أي نوع من الكذب؟"
"كان بإمكانه بيع جثة فريد لكسب المال. ".
قال إنه تطوع لدراسة السحر لكن وجهه تحطم. رفع دانيال يدي ليقبلني وتحدث عن الفرضية الثانية.
"إذا لم تكن كلماته أكاذيب ، فقد تكون من اختلاق الأشخاص الذين التقطوا صورة كايلا في المنزل. كان يمكن أن يثير ضجة بالتظاهر بأنه فريد وإحضار روني إلى منزلنا ".