215

307 20 9
                                    

بدت عيناه الخضراوتان وكأنهما تحترقان مثل شعره الأحمر. صُدم كلا من إيفلين وبريسيلا بمظهر دوغلاس وتوقفا مؤقتًا.

"ما الذي تتحدثان عنه؟"

"سيد كيسي".

محرجه ، حاولت بريسيلا تغيير الموضوع ، لكن دون جدوى. اقترب دوغلاس من بريسيلا مهددًا وسأل مرة أخرى.

"ورشة عمل السيدة بارنز ، هل هذا ما ستفعلينه؟"

على عكس الصوت الهادئ ، كان تعبيره مخيفًا . تراجعت بريسيلا وإيفلين خطوة إلى الوراء في خوف.

في ذهن بريسيلا ، أغمي على رجل ضربا من السير كيسي بسبب ان الرجل ضرب ليلي بارنز في حفل موسيقي أقامه ماركيز كيسي.

"سيد كيسي ، لا بد أنه كان هناك بعض سوء الفهم ... ... ... ... . "

قالت بريسيلا ، مدت يدها لتهدئة دوغلاس. لكن دوغلاس رفع يدها لمنع اقترابها.

"إذا قلتِ الحقيقة ، فلن أبلغ عنك."

اتسعت عيون بريسيلا. سلوكها جريمة. لكن لم يجرؤ أحد على التهديد بتحويل إيرل مور إلى مجرم.

قالت وهي تقف في الخلف وتنظر إلى دوغلاس.

"هل تهددني الآن؟"

لو كان هو دوغلاس القديم ، لكان قد توقف عند كلمة التخويف. لكنه الآن قلق بشأن ليلي ، ولم يكن هناك شيء أمامه. حتى لو كان ريان ، وليس بريسيلا ، يقف أمامه ، لكان قد تصرف بنفس الطريقة. انحنى دوغلاس نحو بريسيلا وإيفلين وتحدث بقوة.

"إذا تأذيت خصلة واحدة من شعر الآنسة ليلي ... ... ... ... ... "

"ماذا لو أصيبت؟"
دوغلاس شد أسنانه في موقف بريسيلا.

"الكونت مور يجب أن يواجهني أولاً ، ولن يكون العقاب من جلالة الملك فقط."

اتسعت عيون بريسيلا عند التهديد الأساسي. ما قاله دوغلاس للتو هو أنه لن يجعل بريسيلا مجرمًا فحسب ، بل سيضع يديه عليها أولاً. ربما لن يضربها ، لكنه يمكن أن يضغط على إيرل مور.

"أوه ، سيدة ... ..."

ارتجفت إيفلين من تهديد دوغلاس ونظرت إلى بريسيلا.

لم يكن من غير المألوف أن يموت العمال أو يُسجنوا بسبب جميع الجرائم التي تورط بها .

"اهداي. إيفلين "

صرخت بريسيلا بهدوء على إيفلين الخائفة وطلبت منها أن تصمت. ثم نظرت إلى دوغلاس مرة أخرى.

لقد ربيت سندريلا جيدا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن