في الغرفة المجمدة ، وكأن شيئًا ما ينفجر ، قفز إيرل عجوز من مقعده وصرخ:
"كيف تجرؤين!"
"الكونت جيرالد".
في تلك اللحظة ، دعا دانيال اسم الكونت.
لم ينظر حتى إلى الكونت جيرالد. تحولت عيون الناس إلى دانيال ، لكنه قال كما لو أنه لا يهتم ، رفع فنجان الشاي وقال."اجلس."
حسب كلمات دانيال ، تحول وجه الكونت جيرالد إلى اللون الأحمر الفاتح. الشاب يجرؤ على التحدث اليه هكذا ؟.
نظر إلى الملك بتعبير غاضب وقال:
"جلالة الملك ، هذا سخيف! أين تجرؤ امرأة على البحث عن لقب؟ إنه مطلب متعجرف وخطير يهز أسس الدولة ذاتها! ""لا تثير ضجة ، كونت جيرالد."
هز الملك ذقنه بتعبير سخيف على وجهه.توقف الكونت عند كلماته ، ثم فتح فمه مرة أخرى كما لو كان ذلك عبثيًا.
"جلالة الملك ، لا يجب أن تأخذ الأمر باستخفاف. أنت لا تعرف مدى خطورة طلبها ......... "
"لماذا؟ هل البلد سوف تنهار؟"
فجأة تدخل دانيال.ابتهج الكونت جيرالد وصرخ على كلماته.
"هذا صحيح! إنه اقتراح محفوف بالمخاطر يمكن أن يدمر البلاد!""أوه ، إذن؟ هل تقصد أنك تعتقد أن هذا البلد سوف يدمر بسبب منح لقبًا لامرأة عملت بجد من أجل البلد؟"
تشدد تعبير الكونت جيرالد عند رد الملك. كما شُوِّهت وجوه الأشخاص الذين شاهدوا الموقف.
"لماذا يثير هذا الكونت ضجة ويقول شيئًا كهذا؟"
"كيف يجرؤ على القول أن البلاد قد تدمر أمام جلالة الملك ......."
تلاشى الدم ببطء من وجه الكونت جيرالد بينما تمتم الناس. عندها أدرك ما كان يتحدث عنه. قام الملك ، الذي كان ينظر اليهم ، بطي ذراعيه أمام صدره وكأنه مستاء ، وأنحنى ظهره على الكرسي.
كانت الملكة ، التي كانت تشرب الشاي دون أن تنبس بكلمة واحدة ، مستاءة بنفس القدر. سمع صوت جلجله وصوت فنجان شاي يضرب الطاولة. إن مجرد حقيقة أن الملكة وضعت فنجان الشاي على الطاولة عمدًا جعلت الناس يدركون مدى غضب الملك وزوجته من الكونت جيرالد.
"كن حذرا مع كلماتك ، كونت. كيف تجرؤ على قول هذا ... ... ... . ".
عند حديث الملكة ، جلس الكونت كما لو انهار. تم الانتهاء منه. . اغلق الناس أفواههم مرة أخرى عندما فقد تعابير وجهه. في غضون ذلك ، نظرت ميلدريد إلى الملك فقط ، كما لو أنها لا تهتم بالكونت.
"سيدة بارنز ، هناك دائمًا ضجة من حولك."
بعد فترة ، شعر الملك بالارتياح وقال لميلدريد. قالت ميلدريد ، التي كان لا تزال جالسه ، بابتسامة.