بعد أيام قليلة ، أرسلنا أنا ودانيال خطابًا إلى الناس نعلن فيه خطوبتنا. قررت دانييل ان يذهب الى الملكة ويخبرها. ودعوت ساندرا وجاري.
"الارتباط؟"
عند إعلان الخطوبة ، سأل غاري دون وضع الطعام في فمه. ثم سأل مرة أخرى بتعبير مرتبك.
"منذ متى وانتِ مخطوبة؟"
"غاري".
بسرعة ، انزلق كوع ساندرا إلى جانب جاري.أجبت بهدوء بعد التأكد من أن آشلي وليلي كانا يعضّان شفاههما لكبح ضحكتهما عندما رأوها.
"لقد مرت بضعة أيام. ببطء كنا نفكر عما إذا كان من الجيد إخبار الناس ".
"كم عدد الايام؟ أوتش! "
هذه المرة ، يبدو أن ساندرا داست على قدم غاري.
رأيت غاري عبسًا وأنزل ذراعيه تحت الطاولة. حسنًا ، الجانب الايجابي انه سمين ، لذا بغض النظر عن مقدار ضرب ساندرا ، لا يبدو أنه سيؤذيه كثيرًا."تمام. حسنًا ، ميل ".
زوج أم لا ، هنأتني ساندرا على خطوبتي. أنا ممتن أكثر لكوني عشت مع أخ أكبر جاهل كهذا حتى الآن.
أخيرًا لم تستطع آشلي تحمل ذلك وبدأت تضحك ووجهها مدفون في يدها. ألقيت نظرة خاطفة على إيريس لإيقاف آشلي .
" لولا بارون ويلفورد ، لما كنت أفكر حتى في إخبار الناس ".
"لكن. الأمور ليست على هذا النحو الآن. هل تخططين للزواج عندما يكون الوضع مستقرًا؟ "
"لا أعلم. إيريس لها علاقة بهذا الأمر ".
عندما ينحسر الوباء ، ستستأنف اختبارات الاميرة المرشحة ، لذا تأتي إيريس أولاً. عندما نظرت إلى الأعلى ، خجلت إيريس ، التي كانت تنظر إلى آشلي ، ووقفت.
نظرت ساندرا إلي وإلى إيريس وأومأت برأسها كما لو أنها تفهم
"هل ستنتظرون حتى تهدأ الأمور! فقط افعلوها بسرعة ".
"غاري".
"أنتِ سبق لك الزواج ، أليس كذلك؟ لا حاجة لإقامة حفل زفاف فخم ... ... ... ... ... "
"غاري!"
في النهاية ، توقف غاري عن الكلام فقط بعد أن صرخت ساندرا ، التي لم تستطع تحمل ذلك . تنهدت وأنا أرى الأطفال يحدقون في غاري وأعينهم مفتوحة على مصراعيها.
غاري ليس شخصا سيئا. ومع ذلك ، فإن له عيوب في التفكير والتحدث بوقاحة. لا أعرف مدى امتناني لأن ساندرا تعتني به.
"أيريس ، عندما تنتهين من الأكل ، هل ترغبين في الصعود وتناول الحلوى معًا؟"
في كلامي ، أومأت إيريس برأسها بتعبير حازم.
نظرت ليلي وآشلي إلى غاري باستياء ، لكن لحسن الحظ لم يقلا أي شيء.