"ماذا عن أن تكوني مرشحه للامير؟ لا تحبين أن تفعلي ذلك أيضًا؟ "
إيريس ، التي كانت تمسك فنجان الشاي عند سؤالي ، وجدت أيضًا فنجان الشاي فارغًا.
ابتسمت كما لو كان الأمر سخيفًا ، وتحدثت بتعبير أكثر إشراقًا من ذي قبل."لا اعرف."
"هل فكرت فيه؟ "
أعتقد أنني كنت سأفعل ذلك. إذا كان الشخص الذي أحبه ، والشخص الذي تعامل معي هو أمير ، فلا يسعني إلا التفكير في أن أصبح أميرة.
يبدو أن إيريس قد فكرت في الأمر أيضًا.
أغمق وجهها مرة أخرى ، ورن صوت أجش."نعم. لكنني أيضًا لا أعرف ".
"من اي جانب؟ "
لن يكون الأمر جيدًا أو سيئًا. البعض سيكون جيدًا والبعض الآخر سيكون سيئًا. تساءلت ما تعتبره ايريس جيدًا وأي الأجزاء كانت سيئًا."لا اعرف متى سأكون ملكة عظيمة. سيكون من الصعب أن اكون مثل الأمير الآن ".
"ما هو الشيء الجيد؟" وضعت إيريس في حيرة في السؤال التالي.
هزت كتفي وقلت.
"انا لا اعرف. ألا يعني هذا أنك لا تعرفين الخير والشر؟ ""آه ، أم. كوني أميره سيساعد المنزل ".
"هذا شيء لا يجب عليك التفكير فيه. "
"ولكن أنا الابنة الكبرى."
"إيريس ، عائلتنا لم تعد فقيرة. لدي دخل لائق. إنه ليس كل شهر ، لكن يمكنني أن أشتري لك فستانًا يناسبك. "
هل حقا. ليس هناك الكثير من المزايا في المنصب الأميري للسعي لتحقيقها لمجرد أنها جيدة لمنزلنا. إذا أرادت إيريس أن تطمع لتصبح الملكة ، يمكنني أن أشجعها وأحييها.
في كلامي الحازم ، أظلمت تعبيرات إيريس. اتكأت على الأريكة
وسألت مرة أخرى.
"هل هذا هو الشيء الجيد الوحيد؟ "خفضت إيريس رأسها وغطت وجهها بكلتا يديها.
"في الواقع ، أنا جشعه قليلاً. "
"هل هو ريان أم ان تصبحي ملكة؟"
"على حد سواء."
كان وجهها ، الذي شوهد من خلال أصابع إيريس ، مصبوغًا باللون الأحمر الفاتح. لا أعلم ما هو المحرج.
املت رأسي وسألت. "هل هذا محرج؟"
"أنا متعجرفه"
"لماذا ؟"
سألت لأنني لم أفهم. رفعت إيريس رأسها أيضًا ، ويبدو أنها محرجة من حقيقة أنني لم أفهم.
قالت بوجه ملتهب.
"إنه محبط للغاية أن اطمع في منصب الملكة."
"لماذا هذا متعجرف؟"