شجرة الصابون. المنظفات المصنوعة ليس فقط في هذا البلد ولكن أيضًا في هذه القارة مصنوعة من أشجار الصابون. ويتم توفير 80٪ من أشجار الصابون الموزعة في القارة من قبل هذه البلد.
كانت ميلدريد فضوليه بشأن شجرة الصابون دون تفكير كثير. مالت رأسها وسألت .
"هل هناك جفاف؟ كم ماتت شجرة؟ "
الضرر كبير لأن أكثر من نصفهم جفوا وماتوا. لكن دانيال لم يخض في التفاصيل لأنه كان يخشى أن يقلق ميلدريد. قال بابتسامة مريحة.
"لدي ما يكفي لهذا المنزل ، فلا تقلقي."
"لكن نقص العرض يعني ارتفاع الأسعار ، أليس كذلك؟"
نعم. أومأ دانيال برأسه وقال.
"هذا مثير للسخرية. بدلاً من ذلك ، يمكن لأشخاص مثلي كسب المال في هذا النوع من المواقف ".
إنها مثل كعكة جديدة من صنع ميلدريد. إذا كان هناك العديد من الأشخاص الذين يرغبون في الشراء ، ولكن الكمية التي يمكن توفيرها صغيرة ، يرتفع السعر.
لكن الصابون والكعك مختلفان.
يعتبر الكعك من الرفاهية أكثر ، لكن الصابون ضرورة يومية. أغمق تعبير ميلدريد.
"ميل."
أمال دانيال رأسه ونادى عليها بحذر.
هل لا يعجبها ما افعله؟ كان يفكر في ترك العمل إذا أرادت ميلدريد ذلك.
"هل لا يعجبك كسبي للمال؟"
"ليس. أعتقد أنه كلما زاد المال ، كان ذلك أفضل ".
كان على ميلدريد أن تكسب الكثير من المال. لأنها لديها ثلاث بنات فقط. إذا كانت إيريس ستتزوج الأمير ، حتى لو لم يكن ذلك كافيًا ، يجب أن تستعد للزفاف إلى مستوى لا يخجل منه.
تقول ليلي إنها لا تريد الزواج ، لكنها تقول إنها تريد أن تصبح رسامة ، لذلك عليها أن تترك لها ثروة لترقى لها كرسامة حتى تموت. واشلي. فكرت ميلدريد في أشلي للحظة.
. ما زلت لا أعرف ماذا تريد أن تفعل. ومع ذلك ، على عكس شقيقتيها الكبيرتين ، فإن آشلي ، والدها ليس أرستقراطيًا ، تحتاج إلى المال لتفعل ما تريد أن تفعله دون أي ندم في هذه البلد.
"لكنني أريد كسب المال ، وليس مشاهدة أي شخص يموت."
بناءً على كلمات ميلدريد ، وضع دانيال تعبيرًا محيرًا.كانت تعلم أن النظافة مرتبطة بالمرض. إذا ارتفع سعر الصابون ، يمرض أو يمرض أول فقراء لا يستطيعون تحمله. وهذا من شأنه أن يؤدي إلى وباء.
"دعنا نذهب مرة واحدة. أحتاج لفعل شئ."
قالت ميلدريد وهي تضع يدها على صدر دانيال الذي كان لا يزال يحضن خصرها. ثم وقفت وقبلت شفتيه.