187

354 28 1
                                    

"شكرا لك لدعوتي."

في ذلك المساء ، نزلت إيريس إلى صالة الطعام لتشكر جينيفيف مرة أخرى. بعد تغيير الملابس المبللة والاستحمام ، أصبحت نساء عائلة فانز نظيفين وجافين.

ولم تقل جينيفيف أنها رأت عائلة بارنز تسبح في البحيرة. لم تروي ميلدريد والأطفال قصة السباحة في البحيرة أيضًا.

بفضل هذا ، كان جينيفيف مقتنعه بأنه كان أمرًا طبيعيًا بالنسبة لبارنز. إذا كانت تفعله عادة وأنه عمل جاهل ، لكانت ستعتذر لها ، وتقول إنه محرج.

لفعلت

على الرغم من أن ماركيز كيسي من عائلة متناغمة بطريقتها الخاصة ، إلا أنهم ليسوا ليس حريين مثل عائلة بارنز. ربما بسبب تلك العائلة وقع دوغلاس في حب ليلي. كما كانت جينيفيف تعتقد ذلك ، نزلت ليلي مع آشلي يهمسان بشيء ما.

أصبحت تعبيرات ليلي ، التي كانت تبتسم على نطاق واسع حول ما كانت تتحدث إليه مع آشلي حتى الباب الأمامي ، جادة بمجرد دخولها قاعة الطعام. جلست على المقعد بقيادة الخادم وشكرت جينيفيف.

"شكرا لدعوتك."

ليلى ، مثل إيريس ، شكرت جينيفيف بمجرد جلوسها. آشلي ، أيضًا ، تابعت على عجل الشكر مثل اختيها.

بصفتي مضيفة جيدة ، أومأت جنيفيف برأسها بنظرة قالت إنها لم تكن مشكلة كبيرة. ، وبدأ الخدم في تقديم الطعام.

"إنه ليس جيدًا مثل الطعام الذي يتم تقديمه في منزل بارنز ، لكنه سيكون جيدًا. إنه طباخ ماهر جدا ".

نظرت ميلدريد إلى طبقها عند كلمات جينيفيف. وكان الطبق الرئيسي هو البط المشوي مع صلصة الفاكهة. تم تقديم البطاطس المهروسة وفطيرة الخوخ مع خبز القمح الأبيض.

رفعت ميلدريد حاجبها على شكل فطيرة مغطاة بأزهار الخوخ ، لكنها لم تقل شيئًا.

نظرت جنيفيف أيضًا إلى تعبير ميلدريد ، لكنها لم تقل شيئًا. كان ذلك لأن الشيف كان لديه شيء ابتكره.

بعد أن انتهينا من الأكل ، جاء خادم وقام بتقطيع الفطيرة قطعة قطعة ووضعها في طبق ، ووضع خادم آخر مغرفة من الآيس كريم فوقها.

"واو ، إنه آيس كريم."

قالت أشلي بكل سرور. لم تقل إيريس وليلي شيئًا ، لكنهما كانا مسرورين بظهور الآيس كريم.

هل يعرفون الايس كريم شعرت جينيفيف بالدهشة لفترة وجيزة من رد فعل أشلي على الآيس كريم ، ثم تذكرت أن السيدة بارنز كانت قريبة من بارون ويلفورد. الذي بييع الآيس كريم في نافورة الجنية

فجأة ، اعتقدت جينيفيف أنه شيء جيد أنها لم تقدم ساندويتش أثناء شرب الشاي.

ساندويتش الخيار ، الذي كان طعام الشاي الأكثر شعبية حتى وقت قريب ، فجأة أصبح غير مرغوب فيه في يوم من الأيام. قال الأشخاص الذين قالوا إن طعمهم قليلًا من الذوق إن الخيار له طعم مر ، لذا توقفوا عن تناوله.

لقد ربيت سندريلا جيدا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن