"نعم. . إذا قلت أنني أريد أن أصبح رسامًا ، فأنا أعرف ما كان سيفعله والداي ".
"لابد أن والديك كانا صارمين."
"لا. ربما لم يوبخني والداي. ولكنه سيتجاهل هذا"
آه ، أعرف أي نوع من الأشخاص كان ماركيز كيسي السابق. أغلقت فمي.
ما هو شعورك تجاه ماركيز كيسي الحالي ، الذي نشأ في ظل مثل هذا الأب؟ أتذكر اقتراح دوغلاس ليلي."على أي حال ، أنت تقولين إن سيدتي تدعم أن تصبح الآنسة ليلي رسامة."
عندما خفت الحالة المزاجية ، تحدث فيليب سريعًا كما لو أنه سيغير الحالة المزاجية.
. لم اقل شيئا. في الواقع ، ما زلت لا أحب أن تكون ليلي رسامة. لكنني أعرف أيضًا مدى إعجاب ليلي بالرسم.
هل سيكون من الجيد أن تجبر ليلي على التوقف عن فعل ما تحب والسماح لها بالسير في الطريق الذي اعتقدت أنه سيكون؟
لقد خاطرت بالتعرض للصفع من قبل رجل علنًا لإنقاذ صديقه ، وخدعت فيليب لتُظهر لي دليلًا على أن لوحتها معروضة للبيع.
.ليلي لديها شغف بالرسم. لا أعرف شيئًا عن الرسم أو مهارات رسم ليلي ، لكن هذا كل ما أعرفه. يمكن لليلي أن تفعل أي شيء للرسم.
. ويمكنني أن أفعل أي شيء للتأكد من أنها لا تسلك نفس المسار الذي سلكته كايلا.
"أنا لا أدعمها."
تنهدت وقلت.ظهر تعبير محير على وجه السير كيسي.
ألقى نظرة خاطفة على الجدار حيث عرضت لوحات كايلا وقالت
"لأن كايلا ماتت هنا."
ضاقت عيون فيليب. قال بتعبير معقد.
"سمعت من بارون ويلفورد."
أخذت نفسا عميقا وزفير.
"سيكون من الأدق قول هذا لأني اخشى ان يكون الامر هكذا الى ليلي."
ظهرت الدهشه ببطء على وجه السير كيسي
وقف ساكنا
كنت أشاهده وهو يفكر في ما سيقوله."آنسة ليلي ... ... ... ... ... "
فتح فيليب فمه وتنهد. وقال مرة أخرى.
"لأكون صريحًا ، السيدة بارنز ، ما زلت أفكر أحيانًا في شيء ما. أتساءل كيف سيكون الأمر لو أخبرت والدي بشجاعة في ذلك الوقت ، وماذا لو كان بإمكاني تزوير اسمي وأصبح رسامًا ".
"يعيش سيدي أفضل حياة يمكن أن تعيشها ليلي عندما لا تكون رسامة."
خطرت ابتسامة على فم فيليب عندما قلتها. أحنى رأسه لي برفق وقال.
"شكرا على المدح. لكن مع ذلك ، أنا آسف لذلك. لكني اتفق مع رغبة سيدتي في تقليل ندم الآنسة ليلي قدر الإمكان ".