اتسعت عينا ميلدريد.
سرعان ما رفعت يدها عن دانيال. كان من السهل عليها أن تسحب يدها إذ لم يكن في يده قوة.
"لا تفعل ذلك ،"
ابتسم دانيال بصوت خافت عند سماعه كلمات ميلدريد ، وقال دون أن يمد ميلدريد أو يلمسها أكثر من ذلك.
"قلت ، إذا كنت بحاجة اليها ، ليس ما اريده".
إذا كنت بحاجة إليه ، ولا يريده . عندها فقط ظهرت تلك المفاجأة على وجه ميلدريد. في غضون ذلك
يفعل ما تريده ميلدريد. ولكن إذا تظاهرت بأنها لا تعرف ، فهذا يعني أنه سيفعل ما يريد وليس ما تريد.شحذ تعبير ميلدريد "هل تهددني؟"
لقد أوضحت دانيل للتو كيف تستجيب للتهديدات. ابتسم دانيال عندما رأى ميلدريد تشد قبضتيها.
"لا ، سيدتي. أنت تطلبين ذلك. لا بأس أن تقولي لا ، لكن لا تتظاهري بأنك لا تعرفين ".
"أنا امرأة متزوجة."
اتسعت عيون دانيال على كلام ميلدريد. أمال رأسه إلى أحد الجانبين وقال بهدوء ، "كما تعلمين ، أنا وانتِ نعرف أنه ليس كذلك."
"هل تريدين أن أقابل رجلاً آخر قبل جنازة زوجي؟"
"إذن هل يمكنني الانتظار حتى الجنازة؟"
ليس هذا. عضت ميلدريد فمها. ثم نظرت إلى المبنى.
ما المشكلة ايضا؟ بينما تبعتها نظرة دانيال إلى المبنى
قالت ميلدريد ، "لا. ""لأن ليلي تحب السيد". ظهرت نظرة حرج على وجه دانيال.
ليلي؟ فكر للحظة ما إذا كان مخطئًا ، ثم قال: "لا يمكن هذا".
". ليلي تحبك ".
"سيدتي ، لا أقصد التباهي ، لكنني مشهور جدًا بين النساء."
بناءً على كلمات دانيال ، التفت ميلدريد إليه. سألت بعبوس:
"هل ليس لديك نية للتفاخر حقا؟"رفع دانيال يديه وقال. بعبوس "أنا أقول ذلك فقط لأنه صحيح. أنا أكثر شعبية عند النساء. لذلك أنا أعلم ، ليلي لا تحبني. "
فكرت ميلدريد لا اعتقد ان شعبيته متواضعه حقا وقفت وهي تنظر إلى دانيال بريبة.
كما قال ، إنه ليس متواضع الشعبية ، ولكن كما قال ، كان يحظى بشعبية كبيرة بين النساء ، لذلك كان يعرف من يحبه ومن انتهى به الامر يكرهه.
وفي تجربته ، لم تحبه ليلي
"حسنا".أنزل دانيال ذراعه لأن ميلدريد لم تقل شيئًا وفتح فمه مرة أخرى
. ثم التفت إلى الداخل وقال ، "سأذهب وأسأل ليلى."
"هل أنت مجنون؟"