"هل ذهبت إلى الطبيب؟"
"ذهبت ، لكنهم قالوا إن الوقت قد فات."
"أعرف طبيباً موهوباً للغاية. "
قال ، وهو يلف وجهه بدا فريد في وضع الضمادات مرة أخرى"شكرًا لكلماتك ، لكن صديقي قرر إحالتي إلى طبيب لائق."
يبدو أن وجهه مصاب حقًا.
نظرت إلى عيني دانيال نظرت إليه وعضضت شفتي. لا يمكن أن يكون هذا فريد الحقيقي. أليس كذلكإذا لم يكن فريدًا حقيقيًا ، فلماذا يتظاهر بأنه فريد حتى من خلال تدمير وجهه عمدًا؟
أول ما يتبادر إلى الذهن هو المال. لكن المال الذي نملكه في منزلنا لا يستحق بأي حال من الأحوال تدمير وجوهنا.
"هل أنت بخير الآن؟"
سألته بهدوء بينما كان فريد يلف كل الضمادات حوله واستدار نحوي.
برزت كل أنواع الأفكار في رأسي. هل يمكن أن يكون هذا الشخص فريد؟ ولكن إذا لم يكن كذلك ، فلماذا يتظاهر بأنه فريد بينما يدمر وجهه؟"نعم. هل انت بخير. كيف حالك؟ كيف حالك؟ "
كيف حالك؟ حدقت في فريد بصراحة ، ولم اجب على سؤال فريد ، فلو كان هو فريد الحقيقي ، لما قال ذلك أبدًا. اخذ أموالي ، وذهب في عداد المفقودين هذا العام ثم عاد وقال كيف حالك؟
حتى لو فعلها صديقي ، وليس زوجي ، فسوف أمسكه من رقبته.
التفكير في ذلك جعلني غاضبه حقًا. لقد نسيت أنه لم يكن فريد الحقيقي."كيف حالك؟ بجدية ألم يكن لديك أي اتصال طيلة هذه السنوات؟ كيف تعتقد أننا عشنا كل هذا الوقت؟ "
لم يقل فريد شيئًا. استدار وجهه نحوي ونظر إليّ ، لكنني لم أسمع صوتًا.
أنا مثل ، أوه ، عزيزي! تعال! أنا سعيد أنك جئت! ما فائدة كل المال؟ حتى لو متنا جوعًا ، إذا متنا معك ، سنكون سعداء! '؟
"آه ، هذا صحيح. آسف. "
"هل هذا كل شيء إذا قلت انا آسف؟ لأنك مت ، كنا ننتظر جنازة جسدك! "
اختفت كلمات فريد مرة أخرى. هذا صحيح. سواء كنت فريدًا حقيقيًا أو فريدًا مزيفًا ، لدي ما أقوله هنا.
"الن تقول شيئًا؟ "
ثم تدخل دانيال الذي كان يراقبنا بهدوء.
"هل لي أن أسأل كيف حدث ذلك؟ "تحول رأس فريد إلى دانيال. ،
"لقد أصبت وأدخلت المستشفى كشخص مجهول في مستشفى معين ، كان هناك.""أي مستشفى هذه؟"
"حتى لو قلت إنه مستشفى في الخارج ، لن تعرف."
قاطعت بسرعة ، "قلت إن المستشفى اعلن وفاتك ، أليس كذلك؟ أي مستشفى هذا؟ سآخذه للتحقيق من ذلك! "
لم يتوقع فريد مني أن اقول هكذا. وبعد فترة تمكن من القول. "لكنني عدت".
وماذا في ذلك؟ هل تقول أنه الآن بعد أن عدت ، كل شيء على ما يرام؟ كنت سخيفة وتركت انطباعا.