في اليوم التالي ، ذهبت مع دانيال إلى منزل ماريان واسترجعت جثة فريد.
وروني ، الذي قُدم للمحاكمة بتهمة الاحتيال ، سيقضي شهورًا أو سنوات في السجن
لا يهم. تذكرت وجه روني المغطى بالضمادة. لا أعرف كيف يبدو الوجه داخل الضمادة ، ولكن من أجل فتح السحر ، يجب أن يكون لديه الكثير من المال والتواصل لتقديمه إلى المعالج. لن يستعيد روني وجهه أبدًا.
والكونتيسة ستيوارد ... ... ... ... ... .
"هل نادتني؟"
وقفت أشلي بوجه خشن بعض الشيء
قلتُ مشيرًا إلى الكرسي الموجود أمام المنضدة.
"ناديتك لسماع رأيك".
"ما رأيي؟"
ظهر سؤال على وجه أشلي. مندهشة من تصرفات روني ، كانت حالة آشلي تتحسن بسرعة. في اليوم الأول ، استيقظت تصرخ وتصرخ ، لكنها الآن تنام جيدًا وتأكل جيدًا.
ومع ذلك ، أحيانًا عندما اجد آشلي تحدق خارج النافذة ، كان قلبي ينكسر.
"هل وجدت جثة والدي؟"
أغمق وجه أشلي بشكل ملحوظ. انحنيت ووضعت يدي على المكتب. ناديت بهدوء أشلي.
"أشلي. انظري يا والدتك ".
تحولت عيون آشلي الزرقاء إلي. ومع ذلك ، أصبح وجهها الصغير أصغر لأنها أصبحت هزيلة لبضعة أيام ، مما جعل عينيها تبرزان.
"أنت ابنتي. بغض النظر عن والدك ، أنا أحبك. أنت تعرفين؟"
كانت عيون أشلي مبللة. حنت رأسها ثم أومأت بضعف. عليك أن تعرف
أغلقت فمي ونظرت إلى الخطتين. كان أحدهما لحفل شاي إيريس والآخر لجنازة فريد.
"يجب أن يكون لدينا حفل شاي إيريس لمدة أسبوع."
أعني ، يبدو أن أشلي تعرف. هزت رأسها مرة أخرى. واصلت ، التقطت خطة جنازة فريد.
"وعليك حضور جنازة والدك. اريد ان اسالك أي واحد يجب القيام بها أولاً ".
"أيهما يجب أولاً؟"
ثم رفعت آشلي رأسها. بابتسامة صغيرة ، دفعت المخططين أمامها.
"كل واحد له إيجابياته وسلبياته. إذا عقدت جنازة والدك أولاً ، يمكنني أن أجلب لك الراحة في أقرب وقت ممكن. ولكن سيكون من الصعب بالنسبة لك أن يكون لديك وقت للحزن ، حيث يجب أن أستعد لحفل شاي إيريس على الفور ".
وسوف يرتبك الجميع ما عداها من الاستعدادات لحفل شاي إيريس. واصلت نظرتي إلى آشلي ، التي كانت تدرس الجدول الزمني بعناية.
"وإذا قمت بحفل شاي إيريس أولاً ، فسنتمكمن من تكريم والدك ببطء. ولكن سأضطر إلى تأجيل دفنه لاسبوع ".