185

368 26 0
                                    

"إذا نظرت إليها بشكل عام ، نعم."

هزت ميلدريد كتفيها وقالت ذلك. تريدها ماركيزة كيسي أن تكون مركيزة جيده، على عكس دوغلاس . ليس لأن جينيفيف أنانية أو متسلطه ، ولكن لأن الجميع كذلك. من يرحب بامرأة تتزوج ابنها فقط تفعل ما تريد أن تفعله وتتجاهل عمل الأسرة التي ستتزوجها؟

لم تعتقد ميلدريد أن جينيفيف كانت سيئة. هناك أشخاص يجيدون هذا ويحبونه. مثل ايريس.

إذا كانت ليلي جشعة لمنصب ماركيزة كيسي ، يمكن لميلدريد أن تدعمها وتقترب من جينيفيف. لكن ليلي تريد أن تعيش مثل ليلي ، وليس كماركيزة كيسي ، وتريد أن تكون رسامة.

"هل يجب أن أقبل اقتراح السير كيسي فقط؟"

اتسعت عيون ميلدريد على سؤال ليلي المفاجئ. سألت وهي تسحب كرسيًا مقابل ليلي وجلست.

"هل تريدين الزواج من السير كيسي؟"

"ليست كذلك... ... ... ... ... "

ليس كذاك؟ أعطت ميلدريد نظرة محيرة. ليلي ، كانت تضع وجه قلق ، ترددت وقالت.

"بصراحة ، ليس هناك نقص في كونك ماركيز كيسي. غني جدا ويقول السير كيسي إنه معجب بي ".

هذا ليس خطأ. لم تقل ميلدريد شيئًا ولم تصدر أي تعبير. لقد استمعت للتو إلى قصة ليلي بأكبر قدر ممكن من الحياد.

"لكنني أردت أن أصبح رسامه ، لذلك رفضت رجلاً من عائلة ثرية ونبيلة"

شيئًا فشيئًا ، بدأ وجه ليلي يغمق. في الواقع ، خلف المنزل الغني والنبيل ، هناك أيضًا انه وسيم ، لكنها لم تستطع أن تقول ذلك أمام والدتها.

فقط في حال اعتقدت والدتها انها تفكر في وجه دوغلاس الوسيم يجعلها مضطربة.
لدي معايير جمالية عالية. قدمت ليلي عذرًا لنفسها وأثنت رأسها. لكن لو سمعت ميلدريد بها ، لكانت قد ضحكت على أن جميع النساء يحببن الرجال الوسيمين.

"هل أنا وقحه جدا؟"

عندما أفلت فم ليلي أخيرًا من مخاوفها ، تنهدت ميلدريد. اعتقدت أن ليلي لن تفكر هكذا.

لكن ليلي لديها أيضًا عيون وآذان. ويمكنك التفكير بطبيعة الحال ، كانت تعلم أن دوغلاس كان أعلى بكثير منها .

علمت أيضًا أنه إذا علم العالم أنها رفضته وهو يحبها وأرادت أن تكون رسامه ، فسيقولون إنها كانت قبيحة أو مغرورة قليلاً.

ربما كلاهما.

"ليلي. انظر إلى والدتك ".

رفعت ليلي رأسها عند كلام ميلدريد. سألت ميلدريد وهي تضع كوعها على عتبة النافذة.

"إذا أخبرتك أن القلعة ستمنحك فرصة لتصبحي مرشحًا للأمير ، هل هذا جيد؟"

"انا؟ مع ريان؟ لا يعجبني!"

لقد ربيت سندريلا جيدا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن