108

331 21 1
                                    

"مشكلة عقلية؟"
القى فيليب نظرة على كلمات ميلدريد ، ماذا تقصدين بذلك؟  هل لدى الخيول عقل ؟  مع هذا التعبير على وجهه ، قالت ميلدريد بهدوء ،

"سمعت أن الخيول حيوانات حساسة للغاية.  كما أنه يستجيب للصوت والضوء.  هل من الممكن أنه كان متوتراً بشأن السباق؟ "

"لكن هذا الحصان كان يتسابق عشرات المرات.  هل يمكن أن يشعر بالتوتر الآن؟ " 
ما هو السبب؟  انحنت ميلدريد ونظرت إلى الحصان.

حاول فيليب إيقافها ، لكنه توقف.  لا يبدو الحصان هائجا. ، بدا هادئًا نوعًا ما.  إنه يبدو هادئًا جدًا ولا يريد التحرك ، إنه أمر لا يصدق.

"هل يحاول ألا يتحرك على الإطلاق؟"

"ليس الأمر أنه لا يريد التحرك على الإطلاق.  حتى المغادرة من هنا "

." إذن لا يريد الذهاب إلى الملعب؟  "

"نعم"
استدارت نظرة فيليب نحو مدخل الاسطبل.  من هناك يوجد طريق مباشر إلى الملعب. 

سألت الفارس. "اليس خائفا لأنها كانت المرة الأولى له في الملعب؟"

" لقد شاركنا في نفس الملعب الشهر الماضي فقط "

. إذن فالملعب ليس هو المشكلة.  ثم سألت ميلدريد ، التي مدت ذراعها لمداعبة الحصان.

"هل هي امرأة؟"

"نعم؟ إذا كنت تسأل عن الحصان ، نعم. فرس."

"ألستِ حبلى إذن؟"
ساد الصمت لحظة.  توقفت يد الفارس عن مداعبة الحصان ، وتحولت نظرة الطبيب البيطري إلى ميلدريد.

نظر فيليب إلى ميلدريد ، كانت عيناه مفتوحتان على مصراعيه قالت شيئًا لم يفكر فيه

.  عندما لم يتحدث أحد ، تحدث ميلدريد مرة أخرى.
"اقصد الفرس؟  ربما حامل ، أليس كذلك؟  "

"نعم إنها كذلك.  هل تقولين أنها لا تريد الجري لأنها حامل؟ "

"لقد سمعت عن مثل هذه الأشياء ،" تابعت ميلدريد وهي تداعب الحصان.

"الفرس ، التي تعرضت للإجهاض من قبل ، لم ترغب في الركض ، عندما تكتشف أنها حامل.  قالت إنها لا تريد أن تركض خوفا من فقدان طفلها مرة أخرى ".

"هل هذا صحيح؟"
تحولت نظرة فيليب إلى الطبيب البيطري.

  هل من الممكن ذلك؟  أدار الطبيب البيطري عينيه وقال."  إنها قصة طويلة ممكنة.  الخيول حيوانات حساسة للغاية ".

"سمعت أن الخيول حيوانات اجتماعية تمامًا مثل البشر.  يقولون أنه عندما يموت زميلهم ، يزورونه إلى القبر ليقولوا مرحباً ".

لقد ربيت سندريلا جيدا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن