اتسعت عيون دانيال للحظة عند السؤال الذي لا معنى له ، ثم عادت إلى طبيعتها. تذكر مرة أخرى أن المرأة العجوز التي أمامه أكبر من الملكة.
في بعض الأحيان ، يغير هؤلاء الأشخاص معاييرهم لما يريدون حقًا. ثانيًا ، يبدو أنه حتى الملكة الكبرى في قلعة حزينة يمكنها فعل الشيء المخزي المتمثل في الحمل قبل الزواج أمام خليفتها.
أصلح دانيال وضعه. وفتح فمه ببطء.
"السيدة بارنز لديها أطفال بالفعل."
"كلهن فتيات. ليس الأمر أن الفتيات سيئات. ومع ذلك ، يجب ان يكون هناك فتى"
ضحك دانيال بمرارة على كلمات الملكة. لم يكن الوريث بهذه الأهمية بالنسبة له. يمكنه أن يطلب من الملك لقبًا أعلى من لقب البارون في أي لحظة إذا رغب في ذلك. السبب في أنني لم أفعل ذلك هو أنني اعتقدت أن البارون يكفي.
"ماذا لو تزوجت السيدة بارنز وأنجبت طفلي ، وكان هذا الطفل فتاة أيضًا؟"
انحرف تعبير الملكة في الموقف غير المواتي. لكنها فتحت وجهها بسرعة. ثم قالت بعد أن فركت الجبهة وزوايا عينيها بإصبعها.
"يجب أن تنجب ولدا."
"حتى متى؟"
ما هي المدة التي تتحدث عنها؟ ومرة أخرى ظهر تجعد على جبهة الملكة على النقيض. سأل دانيال مرة أخرى عند تعبيرها.
"لقد أنجبت مرة أخرى ، ولكن ماذا لو كانت فتاة مرة أخرى؟ ماذا لو كان لدي حوالي طفل أو خمسة أطفال وكلهم من الفتيات؟ "
مثل هذه الحالات ليست شائعة. لا يمكن نقل اللقب إلا إلى الابن ، وإذا مات الزوج قبل الأوان بدون ابن ، فسيتم تعتيم مستقبل الزوجات والبنات ، لذلك يكرر العديد من الأزواج النبلاء الحمل والولادة حتى يولد الابن.
ثم ، إذا ماتت الزوجة ، يتبنى العديد من الأزواج زوجة جديدة. عندها فقط يمكن أن يكون لديهم ابن يرث اللقب.
إذا لم يكن للزوجة ابن حتى يصعب الولادة ، يتم تبني صبي من مكان بعيد. لا ، من الشائع أن تتبنى طفلًا من الأقارب.
كان الحال في كثير من الأحيان أن الزوج أنجب من امرأة أخرى ولدا. أيهما أقل جحيم؟ بين تبني ولد من أقارب بعيدين ، وبين تبني ولد أنجبه زوجها من امرأة أخرى.
شعر دانيال أن كل هذه الأشياء كانت حمقاء. بعد كل شيء ، إن إنجاب الأطفال هو عمل المرأة. فقط المرأة تعرف من هو والد طفلها. من الشائع أكثر مما يبدو أن امرأة غير زوجته اعتقدت أنه ابنه ، لكنها اكتشفت أنه ليس الأب.
"لماذا لا تفكر إلا في الأسوأ؟ إذا كان هناك اثنان ، فسيكون أحدهما ولداً ".
ضحك دانيال بمرارة على كلمات الملكة الحادة.