"ما الخطب مع كل هؤلاء الرجال؟"
تمتمت ساندرا وهي تقطع اللحم. بدا أن غاري أيضًا يريد أن يقول شيئًا ما ، لكنه أبقى فمه مغلقًا لسبب ما.نظرت إلى إيريس مرة وسألت غاري. "ماذا يقول الناس؟"
تم نشره في الجريدة صباح اليوم فلم أسمع ردود أفعال الناس بعد. وضعت اللحم في فمي ونظرت إلى غاري.
بدأ صباح النبلاء متأخرًا جدًا ، لذا كان وقت الظهيرة فقط أن الأشخاص الذين استيقظوا قرأوا الصحيفة وكتبوا رسائل الى أشخاص مقربين مني.
لذا ، لكي تكون أول من يعرف كيف يتفاعل الناس ، عليك أن تذهب إلى نادٍ. وبما أن النادي مخصص للرجال ، فإن غاري يعرف أفضل من ساندرا.
"منزله فارغ بالفعل".
قال غاري بتعبير مستاء. كانت عيناي مفتوحتين على مصراعيها وأملت رأسي ك
" إنني كنت هناك بنفسي بدلاً من سماع ذلك من الآخرين. " ثم قال غاري متجنبًا نظرتي.
ذهبت إلى هناك بمجرد أن قرأت الصحيفة. أن الكلب... ... ... ...
"نظرة غاري ، الذي تحدث حتى تلك النقطة ، تحولت إلى الأطفال.تظاهرا إيريس وليلي أنهما لا يسمعون غاري ، لكن آشلي كانت تحدق في غاري ، كما لو انها لا تعرف ما الذي كان يتحدث عنه.
"أردت فقط أن أقول شيئًا. لكن الخادم خرج وقال إنه ليس في المنزل ".
"لم يخرج منذ فترة ، أليس كذلك؟"
". قلت إنني سانتظر عودته وقال إنه عاد إلى المنزل. "
بمجرد أن رأى الصحيفة ، أخرج نفسه وهرب . آسف ،ضحكت عندما وضعت اللحم في فمي. ثم نظرت إلى إيريس. لم تكن مهتمة بما حدث إلى السير ويبستر. يبدو انها تفكر في شيء ما
. تعال إلى التفكير في الأمر ، لقد كانت هكذا منذ الأمس ، ولكن إذا لم يكن بسبب السيد ويبستر ، فماذا كان السبب ؟
"إيريس ، هل تأتين إلى هنا للحظة؟"
بعد تناول الطعام ، استدعت ساندرا إيريس إلى غرفتها.بعد تناول الطعام ، استدعت ساندرا إيريس إلى غرفتها.
في غضون ذلك ، ذهبنا مع غاري إلى غرفة الرسم. كانت غرفة رسم الكونت مورفي صفراء زاهية ، ربما بسبب تغيير الستائر وأغطية الأرائك لفصل الربيع.
أعتقد أن غرفة جلوسنا ستحتاج لتغيير غطاء الأريكة قريبًا ، وبينما كنت افكر من كيفية تغيير الخدم في هذا المنزل لغطاء الأريكة ، جاء الخدم وسلموا لنا شراب. عصير للأطفال وشاي لي. ومشروبات لغاري.