لا يمكن أن يكون هناك نقص في الأشياء
.
هزت ميلدريد رأسها ، وأخذ الكأس من الخادم. كان من الجميل أن يأتي دانيال إلى هنا أيضًا.
جاء دانيال إلى ذهنها الذي لم يأتِ معها.
لقد خرج أمس بمجرد عودته من معرض فيليب قائلاً إن لديه عملًا ليقوم به ولم يعد إلا هذا الصباح.
واعتقدت ميلدريد أنه من الجميل أن يترك العربة لاستخدامها من قبل نساء بارنز. بالطبع ، فتح السائق فمه عندما سمع أمر انتظار السيدة بارنز.لم يسبق له أن رأى بارون ويلفورد يقدم عربته لأي شخص في حياته.
حتى في يوم ثلجي ، عندما رأى جميع أفراد الأسرة يرتجفون لأن العربة تأخرت في أحد المسارح في يوم ثلجي ، تجاهلهم دانيال وغادر.
"هل يمكنني المجيء والنظر إلى الخارج للحظة؟ "
آشلي ، التي تلقت فنجان الشاي من الخادمة ، سألت. كانت هذه هي المرة الأولى في مضمار السباق ، لذلك كانت عيون أشلي متلألئة بالترقب.علاوة على ذلك ، كانت متحمسة لأنها سمعت أن هناك مكانًا يمكنها فيه ركوب حصان.
اتسعت عيون ميلدريد في مفاجأة عند طلب آشلي الأول لشيء ما.
لم أكن أعرف أن آشلي تحب الخيول.نظرت إلى إيريس وليلي ، وتذكرت مدى حماستها عندما جاءت إلى مضمار السباق قبل أن تتزوج أيضًا.
"لا يمكنك السماح لآشلي بالذهاب بمفردها"
. نهضت إيريس بسرعة وتحدثت ، وتحولت عيون آشلي إلى ليلي.انسجمت إيريس وآشلي جيدًا ، لكنهما ليسا قريبين بما يكفي للسير بمفردهما. ليلي ، التي تلقت نظرة أشلي ، تدخلت بسرعة.
"سأذهب معك."
إذا ذهب ، فلن يتمكن دوغلاس من الوقوف مع ليلي.قام بسرعة وتطوع. "إذًا سأرشدك."
ظهرت نظرة خيبة أمل على وجه ليلي ، ثم سرعان ما هدأت. لا كنت ذاهبة في نزهة مع الأخوات.
ولكن إذا كنت تريد الالتفاف حول مضمار السباق ، فمن الجيد أن يكون لديك رجل واحد على الأقل.
"سأكون ممتنًا لو فعلت ذلك."
خوفًا من فقدان اذن ميلدريد ، مشى دوغلاس إلى ليلي ، ولكن قبل ذلك ، أمسكت ليلي بذراع آشليوقالت "أشلي ، لنمسك أيدينا. "
ثم ركضت هي وآشلي بسرعة إلى الردهة. نظر فيليب إلى ميلدريد بينما
تبع دوغلاس إيريس أسفل الردهة
وقال ، "يجب على الشباب التسكع معا. ""هذا صحيح" ، ابتسمت ميلدريد وارتشفت الشاي. إذا أراد فيليب ربط دوغلاس مع ليلي ، فليس لديها سبب للاعتراض.
بالطبع ، على ليلي أن تحب دوغلاس أيضًا ، لكن "هل هي ليلي أم آشلي؟"
إيريس ، التي اضطرت فجأة إلى المشي جنبًا إلى جنب مع دوغلاس ، نظرت إلى دوغلاس وسألته.