كان دانيال مشغولا. كان عليه أن يراقب ريان الغبي ، ويكتشف أين ذهب روني هاريس ، ويتأكد من أن نافورة الجنية ومختبره يعملان من وقت لآخر.
بطبيعة الحال ، كان علينا أيضًا مراجعة التقارير التشغيلية التي أرسلها من لوبتيس ، ملكية البارون ويلفورد.
لم يكن وحده من كان يراجع تقرير العملية. تحقق أيضًا من تقرير دخله التجاري الرئيسي.قام كل مساء بتدريس الدفاع عن النفس لفتيات بارنز ، وخاصة مرتين في الأسبوع ، لمساعدة ليلي في دراسات الرسم.
لذا فقد مرت فترة طويلة منذ أن زار النادي. بالطبع ، لم يدرع كثيرًا حتى عندما لم يكن مشغولاً.
"بارون ويلفورد."
كان السير كيسي هو من استقبل دانيال أولاً. فيليب كيسي. كان يجلس على كرسي يقرأ الجريدة فوجد دانيال ورفع يده برفق."مرحبًا."
"لقد مر وقت طويل منذ أن رأيتك هنا."
اعتاد دانيال وفيليب على رؤية بعضهما البعض بانتظام.كان دانييل يتفقد آخر مرة التقى فيها بفيليب في النادي ، وتذكر أنها كانت المرة الأخيرة التي قضاها في النادي.
"أنا أيضًا."
"هذا لأنك لم تأت إلى النادي. "
على الرغم من دفع رسوم عضوية ضخمة ، زاره دانيال مرة واحدة فقط كل بضعة أشهر. تذمر الناس أن زيارة دانيال الوحيدة للنادي كانت لدفع المستحقات.
إنه ليس خاطئًا تمامًا. إنه لا يحب الناس كثيرًا.
كان الانضمام إلى النادي أيضًا لأنه كان من الواضح أنه إذا لم ينضم ، فسوف يتحدث بطريقة أخرى هذه المرة."هل لديك وقت؟ "
طوى فيليب الصحيفة وسأل. لقد كان في النادي لأنه كان لديه وقت."هل انت بخير؟ "
بمجرد أن خرج إلى الفناء ، سأله فيليب. رفع دانيال حاجبه ، ولم يعرف ما الذي كان يسأل عنه.وسرعان ما أحضر الخادم المشروبات التي طلبها الاثنان. انتظر دانيال أن يغادر وسأل.
"ماذا تقصد؟"
"سمعت أن السيد فريد بارنز قد عاد."
ضاقت عيون دانيال. انتشرت الشائعات بالفعل . كيف انتشرت بحق الجحيم؟"من قال هذا؟"
"هل هي شائعة؟ اعتقدت أنه قد يكون ، ولكن ... ... .... . "
لا يسعني إلا أن أصدق أنها كانت قصة مؤكدة. في المقام الأول ، لم يكن ليُسأل دانيال إذا لم يكن الأمر متعلقًا بمعلومات معينة.
وعرف دانيال ذلك. كان يعلم أن فيليب قد لجأ إليه بعد شراء لوحات كايلا. لا اعرف لماذا.
"بقي التحقق."
رداً على إجابة دانيال ، ألقى فيليب نظرة على ما كان يتحدث عنه.