"اختبار؟"
"نعم. تم الإعلان عن ... ...
أعرف ما يتحدث عنه ريان. كان تعبير إيريس هادئا على وجهها.
كان عدد أنشطتها الخيرية غير كافٍ. كانت بريسيلا هي الأكثر شيوعًا ، تليها لورينا.
لم تقم إيريس بالكثير من الأعمال الخيرية للتحضير لورشة عمل مع ميلدريد. إذا كان لدي المزيد من الوقت وتم تفعيل المؤسسة الخيرية للورشة ، لكانت في النتيجة ، لكن لا يمكنني ذلك.
"حسنا."
"انتِ بخير؟"
فوجئ ريان بموقف إيريس الحازم وسأل.بالطبع اعتقد أنه سينهار. عند رؤية تعبيرها من هذا القبيل
فتحت إيريس فمها بسرعة.
"أنا مستاءه ، لكن لا بأس. لقد كنت مصممه على هذا الحد ، وقد أولت اهتمامًا أكبر للمؤسسة بدلاً من الأعمال الخيرية ".إلى جانب ذلك ، ما زالت إيريس تقود الطريق. ابتسمت وأضافت.
"وآخر اختبار سأفوز به."
في موقف إيريس الواثق ، تنفس ريان الصعداء بشكل لا إرادي.
"هل يمكنني مساعدتك بأي شىء؟ إذا كنتِ بحاجة إلى أي شيء ، فأخبريني ".
لا اريد. ضاقت إيريس عينيها وهي تحاول قول ذلك. ثم فتحت فمها مرة ثم أغلقته مرة أخرى واحنت رأسها .
"ايريس؟"
تساءل ريان عما كان يحدث بموقف إيريس المتردد واقترب منها عن كثب. لسبب ما ، شعر أن إيريس بدت خجولة.
"هناك ، إذن ... ... ... ... ... "
فتحت إيريس فمها مترددة. أغمضت عينيها بإحكام وقالت.
"قبّلني."
"ماذا؟"
شعرت كما لو أن الهواء قد توقف. في اللحظة التي ندمت فيها إيريس على قول إيريس شيئًا ما ، أمسك ريان بيدها وسأل.
"هل استطيع؟"
كنت أرغب في فعل ذلك من قبل. ومع ذلك ، كانت إيريس غير ناضجة جدًا لسؤالها عما إذا كان بإمكاني تقبيلها
الآن بعد أن صممت إيريس وبذلت جهدًا ، لذلك لم أستطع التوقف."هاه؟"
أنذهلت إيريس بسؤال ريان ورفعت رأسها ، ثم أدركت أن تعبيره كان جديًا. أضاء وجهها مرة أخرى.
"نعم."
سرعان ما انزل ريان رأسه خوفًا من أن تخبره إيريس ألا يفعل وتغير رأيها.
وبعد لحظة من التردد أمام وجهها ، رأى إيريس تغلق عينيها وقبّل شفتيها بعناية.
...................
"كونتيسة مور هنا."
حسب كلمات جيم ، وسعت إيريس ، التي كانت تقرأ كتابًا ، عينيها. نظرت حولها وأكدت أنها كانت هي فقط ، ثم سألت آشلي.