في اليوم التالي. في النهاية ، بمساعدة دانيال ، قررنا أن نوصي آشلي كمرشحة للامير.
ذات مرة ، طلبت من ليلي ، لكن عندما كانت تخشى تقديم خطاب توصية كمرشحة للأمير ، أمسكت بدليل الرسم وهربت.
جلست في الصالون وفتحت الصحيفة عندها دخلت أشلي الدراسة مع دانيال لكتابة خطاب توصية. كانت إيريس جالسة أمامي تطرز على منديل.
هل هو حقا على ما يرام
سألت إيريس مرة أخرى. هذه هي النتيجة. تطريز منديل مع تعبير عن عدم الاهتمام.
ألقيت نظرة خاطفة على إيريس من خلال الصحيفة ، ثم إلى الدفيئة حيث هربت ليلي ، ثم إلى المكتبة التي ذهب إليها دانيال وآشلي.
ثم قلبت الصحيفة وقلت ، "أصبح المنزل أكثر هدوءًا."
، ونظرت إلى الصفحة التالية من الصحيفة وقلت"كل صباح كان فوضى ، حتى جاء السير ويلفورد "
أحضر دانيال خادمه ، كان كل ما علينا فعله هو تحضير الإفطار وتسخين الماء. لهذا السبب تذمر الأطفال كل صباح حول من استخدم الماء الساخن ومن الذي صنع عجين الخبز بالأمس.
. كان الأمر مزعجًا بعض الشيء في ذلك الوقت ، ولكن الآن بعد أن أحضر دانيال الخدم وانتهت المعارك ، أفتقدته.
في يوم من الأيام سيتزوج الأطفال جميعًا ويغادرون ، وسيكون هذا المنزل هادئًا تمامًا.
شعرت ببعض الغرابة. كان هدفي هو زواج من إيريس وليلي وآشلي من أفضل منزل ممكن ، ثم الانتقال إلى منزل صغير بمفردي وأعيش حياة هادئة وهادئة.
لا يمكنني التخيل العيش بصمت تام"أمي"
. نهضت إيريس وهي تحمل منديلها وجلست بجواري. ثم انحنت على كتفي وقالت
"عندما أتزوج سأعيش مع أمي. ليلي وآشلي أيضًا. "هل يجب أن أكون مرعوبًا لأن آشلي كان تفكر هكذا ايضا ، أم يجب أن أكون مرعوبًا لأنه كانوا يبقون معي. ضحكت بمرارة على الفكرة الساخرة ،
"ما الذي تتحدثين عنه؟ إذا كنت متزوجه ، يجب أن تعيشوا مع ازراجكم
. لا أريد أن أكون محاصرًا بين الازواج "." لا. حتى لو تزوجت ، سأعيش بالتأكيد مع والدتي. "
يمكنك قول ذلك في عمرك.
ابتسمت وعانقت إيريس بذراع واحدة. في ذلك الوقت ، عاد أشلي ودانيال إلى غرفة الرسم كما لو أنهما كتبوا جميع خطابات التوصية.
"هل دونتها كلها؟"
"نعم."
كان تعبير دانيال غريبا بعض الشيء. تناوب على النظر إلي وإيريس بتعبير محير على وجهه ، ثم التفت إلى أشلي وسأل. "هل يمكنني إرسالها على هذا النحو؟"