"لست بحاجة إلى إخبارهم."
"ماذا تقصد؟ "
"سابقى في منزل أحد الأصدقاء لمدة. تشي ، لأن صديقي قدمني للطبيب مرة أخرى. "
قلت: هل أنت طبيب جيد؟ ضاقت عيون دانيال. كما عرض إحالة فريد إلى طبيب. لقد رفضت ، وهل تودين رؤية الطبيب الذي يقدمه لك صديقك؟
إنه نوع من المضحك ، لكنه العقل البشري ، لذلك يمكن أن يكون.
سألت ويدي على خصري.
"هل هو هاريس؟""نعم."
"أريد أن اقابله. حتى الطبيب المعالج. "
"عقب ذلك مباشرة. سأقدمه لاحقًا. "
هل سأقدمك لاحقًا؟ لم اقل شيئا. ساد الصمت في غرفة المعيشة للحظة. أراد فريد أن ينظر إليّ لبرهة ، ثم فتح فمه بهدوء."لذا ، أنا بحاجة إلى بعض المال."
للحظة ، اعتقدت أنه كان فريدًا حقًا. متظاهرًا بأنه فريد ، قال فريد نفس الشيء مثل فريد. لا يسعني إلا أن أفتح عيني على مصراعيها."أستميحك عذرا؟"
"أحتاج أيضًا إلى نفقات المعيشة. إذا كنت ترغبين في رؤية الطبيب ، عليك أن تدفعي مقابل الفحص ".
هل أنت مجنون غضبت وأوقفت كل شيء. لحظة. ألست ممتنًا لأن فريد قال ذلك؟ إنه أمر محرج إذا أصر على العيش في هذا المنزل دون داع. سيكون من الصعب إبعاد هذا الرجل عن الأطفال.
"كم الثمن؟"
"ميل! "
ناداني دانيال ، مندهشًا من إجابتي. لكنني نظرت إلى فريد دون أن أرفع حاجبًا."، قليلاً فقط"
، تحدث فريد ، وهو ينظر في عيني دانيال. لقد كان مبلغًا يمكنني دفعه بسهولة ، لكن لا يمكنني التخلي عنه بهذه السهولة."ليس لدي هذا النوع من المال."
"مرحبًا ، ما الذي تتحدثين عنه؟ قالوا إنك بعت لوحة بسعر مرتفع ".
خرجت نبرة صوت متعالية من فم فريد ، فهل يمكن أن تكون هذه هي النغمة الأصلية؟ حدقت به بهدوء في نبرة الرجل الماهرة.
هل انت محتال؟ الطريقة التي تحدث بها لإقناع الناس كانت مجرد مخادع.
"كيف عرفت ذلك؟ : "
يبدو أن فريد محتار من سؤالي. بقي ساكناً"."سمعت."
"من اخبرك؟ صديقك سيد هاريس؟ "
"ماذا؟ لا. عاد الصديق مؤخرا. معي."
"إذن من اخبرك؟"
نظر فريد إليّ للحظة دون أن ينبس ببنت شفة. ثم استدار وقال كأنه في مزاج سيء.
"حقًا ! إذا كنت لا تصدقيني هكذا ، فقط سأغادر ! ! سأحزم حقائبي نادي ماكجي ليساعدني وأرحل ".