232

279 20 2
                                    

اعتقدت أن والدها ساعد الناس ولم لم يؤذ أي شخص وعاش حياة عادلة ، لكن التاجر قال للتو إن عائلتها فعلت شيئًا وضيعًا.  لم يستخدم يديه  ، ولكن باستخدام مرؤوس الذين لم يكن لديهم خيار سوى الاستماع إلى الأوامر ، فعل شيئًا أسوأ لفتاة في أسرة أدنى منها.

ارتجف جسد لورينا من الصدمة.  كانت تعلم أن الناس رأوها وأطلقوا عليها لقب "زهرة زجاجية".  كان هذا صحيحًا بالمعنى الجيد أو السيئ.  إذا كان الأمر كذلك ، فقد أقسمت أن أصبح أفضل زهرة.  إذا قاتلت بإنصاف دون الإضرار بالآخرين وخسرت ، فيمكن أن تفخر لورينا.

"آنسة بارنز".

بعد أن أخذت نفسا عميقا ، دخلت لورينا المطبخ ودعت إيريس.  رفعت إيريس ، التي كانت تتحقق بشكل محموم من المكونات وتنظم الأشياء الضرورية ، رأسها بتعبير مسترجع واصطدمت بوجه لورينا ، الذي بدا غاضبًا إلى حد ما.

"آنسة كريج."

"استخدمي مكوناتي."

"نعم؟"

بناءً على اقتراح لورينا غير المتوقع ، رفعت إيريس ، وكذلك الخادمة والطاهي الذي كان يعد المكونات ، رؤوسهم مندهشين.  تظاهر الجميع بعدم القيام بذلك ، لكنهم كانوا يخمنون أن كريج كان وراء التاجر.

لم تجبر لورينا نفسها على النظر حولها.  بدلا من ذلك ، نظرت مباشرة إلى إيريس وتحدثت مرة أخرى.

"اقول لك باستخدام المكونات الخاصة بي. استخدمي ما ينقصك. "

" لكن آنسة كريج ... "

عندما سألت إيريس عما ستفعله ، ضحكت لورينا بمرارة.  من الأفضل أن تخسر بفخر بدلاً من أن تربح بفعل شيء وضيع.  كان ذلك عندما كانت على وشك أن تقول أنها بخير مرة أخرى.

فجأة ، بدأ الناس في المطبخ بالوقوف.  نظرت لورينا إلى الوراء بينما أشرق وجه إيريس.  ظهرت ميلدريد فجأة عند مدخل المطبخ وكانت تنظر اليهم .

"أمي."

"ما أخبارك؟"

جاءت ميلدريد ونظرت إلى المطبخ الصاخب وسألت.  للوهلة الأولى ، بدت لورينا واقفة أمام إيريس وكأنهما شخصان يتقاتلان.  سرعان ما تراجعت إيريس خطوة إلى الوراء وقالت.

"جلب التاجر المكونات الخاطئة ، لكن الآنسة كريج أخبرتني أنه يمكنني استخدام مكوناتها."

ظهرت ابتسامة باهتة على وجه لورينا.  ميلدريد ، التي نظرت إلى وجهها ، لاحظت على الفور أن المواد تتراكم بجانب ايريس وأعطت انطباعًا خفيفًا.

غرق قلب لورينا.  لكن ميلدريد نظرت على الفور إلى لورينا وابتسمت.

"شكرا على اقتراحك.  ولكن كل شيء على مايرام.  لقد طلبت للتو بعض الإضافات في حالة عدم معرفتك ".

لقد ربيت سندريلا جيدا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن