بعد بيع لوحة كايلا بأمان ،
عاد دانيال إلى المنزل بشيك موقع من السير كيسي. بعد ذلك ، أخذ ميلدريد إلى البنك معًا ، وقام بتغيير الشيك إلى نقود ، ووضعه في حسابها."إنه جيد جدًا."
بعد التحقق من المبلغ الإجمالي للمال في الحساب ، سألت ميلدريد الموظف عن معدل الفائدة على الإيداع ، وبدات راضيه تمامًا.هل حقا؟ اعتقد دانيال أن الأمر كان مفاجئًا وسألها دون أن يعرف ذلك.
"هل هناك مقال في الصحيفة هذا الصباح يقول إن سعر الفائدة لم يكن أبدًا أقل من هذا".ظهر إحراج طفيف على وجه ميلدريد حينها: كانت أسعار الفائدة في البلاد تبلغ ذروتها ذات مرة ثم تنخفض ببطء. أحيانًا يكون هناك أشخاص يجهلون تمامًا الجانب الاقتصادي ، لكن ميلدريد الذي عرفها دانيال لم تكن مثل هذا الشخص.
تحولت عيون ميلدريد أمامه إلى أسفل كما لو كانت تفكر في شيء ما ، ثم عادت إليه على الفور.
"في الشهر الماضي فقط ، كان حسابي يخرج من الأموال أكثر مما كان يذهب إليه."
هذا هو. لم يسأل دانيال. لقد ضحك ببساطة.". بفضلك ، لقد ربحت المال ، لذلك سأشتري لك كوبًا من الشاي ".
مد دانيال ذراعه مرة أخرى دون أن ينبس ببنت شفة.
الأموال التي وصلت إلى حساب ميلدريد اليوم هي أموال قد تخرج أو لا تخرج من حسابها.
كل هذا يتوقف على كيفية أداء السير كيسي ، وما إذا كانت خطط ميلدريد تعمل.بعد أيام قليلة ، انتشرت شائعات مفادها أن رسامًا يُدعى كايل قد يكون بالفعل امرأة. بالطبع ، في العالم الاجتماعي ، كانت هذه شائعة يمكن تمريرها بسهولة بكلمة واحدة.
لكنه لم يكن عالم الفن. كان كايل يتمتع بشعبية كبيرة لدى بعض هواة الجمع الصغار ، وكان بعض الجامعين المتحمسين يضخون مبالغ ضخمة من المال لشراء لوحاته.
وكان فيليب كيسي صاحب أكبر قدر من المال.
"هل هنا السيدة بارنز؟ "
فتح جيم الباب على صوت دوي مدوي ، ثم قابل رجل نبيل غاضب. أصيب بالذعر للحظة ، لكنه سرعان ما هدأ."من أنت؟"
"أنا فيليب كيسي! الشقيق الأصغر لماركيز كيسي! أنا هنا لأرى السيدة بارنز! "كلمة ماركيز جعلت ظهر جين يجفل. سأل وهو بالكاد يقف على ظهره.
"هل وضعت موعدا مع سيدتي ؟؟
لم تكن هناك من طريقة لفيليب أن يكون لديه موعد.
دفع الأمتعة القديمة إلى الداخل وقال ، "سأرى السيدة. من فضلك! "
في هذه المرحلة ، . تنهد ، أومأ برأسه وقاد فيليب كيسي إلى غرفة الرسم. المنزل القديم والأثاث القديم.
نظر فيليب حول المنزل واعتقد أنه من الواضح أن امرأة تدعى ميلدريد بارنز قد خدعته.