هذا لا يكفي، لكنني أعددت الإفطار.
نظرت الأخوات بارنز، اللائي نزلن لتناول الإفطار، إلى بعضهن البعض في الفطائر والبيض المسلوق على الطاولة. لم تكن جيدا بما فيه الكفاية. بدت بعض الفطائر محترقة وبدا بعضها غير مطبوخ جيدا.
"يبدو وكأنه رجل ثلج."
حاولت آشلي أن تكون إيجابية، لكن إيريس وليلى لم يقولا أي شيء. كان من الممكن خبزه في شكل دائري، ولكن معظمها كان مشوها أو، كما قالت آشلي، خبز على شكل رجل ثلج.
"أريد بيضة أخرى."
قالت إيريس للطاهي ، وأخذت فطيرة واحدة فقط من باب المجاملة. كان يعتقد ذلك، لذلك قام بغلي بعض البيض نصف المسلوق والمسلوق مقدما. نزلت ميلدريد إلى الطعام بينما سألت عما حضره الطاهي .
"هل نمت جيدا؟"
على صوت تحية ليلي وآشلي، عرفت إيريس أن والدتها قد جاءت. أدارت رأسها وقالت مرحبا، عندها فقط أومأ هنري برأسه.
"صباح الخير."
"صباح الخير."
تم استقبال ميلدريد بالحب. وأخذت طبقها الذي ك أحضره دانيال.
"هل قمت بذلك؟"
يختلف طبق ميلدريد عن طبقهم. بدت الفطيرة المستديرة المنفوخة قليلا لامعة على السطح. عندما سألته ليلي، قبل دانيال ميلدريد على خدها وأجاب.
"أريد أن أعد إفطار والدتك."
باختصار، هذا يعني أنه لا يريد السماح لها بتناول طعام هنري الكارثي. لكن إيريس وميلدريد كانا الوحيدين اللذين فهما ذلك.
فحصت ميلدريد طبقها وأطباق الآخرين وقالت لدانيال بابتسامة.
"شكرا لك. ولكن الآن بعد أن جاء صهرنا، ألا يجب علي تناول الطعام أيضا من اعداد صهرك؟ هل سنتناول إفطار نورمان صباح الغد؟"
هذا يعني أن هنري يجب أن يفعل ذلك مرة أخرى صباح الغد. همست آشلي بشكل مشرق بجانب هنري، الذي كان وجهه مشوها.
"يبدو ان امي تحبك ."
كان وجه هنري مشوها. الأمر ليس كذلك أبدا. بعد أن أنهى وجبته، نادى آشلي وقال.
"آشلي، يجب أن تكرهني والدتك."
"لماذا؟" قالت إنها تريد أن تأكل الطعام الذي أعددته أيضا؟"
"على الإفطار؟ وكذلك الغداء أو العشاء؟ ولماذا يجب أن اطبخ الطعام ؟ هناك أيضا طباخ."