الآن وبعد أن هدأ الوباء ، نزلت رسالة رسمية من المدينة تفيد بأنه سيكون هناك اختبار نهائي .
على أي حال ، هذا هو الاختبار الاخير أعطيت الرسول القليل من الكعك من خلال روون واقترحت الشاي."لقد جئت إلى هنا على طول الطريق ، فلنتناول كوبًا من الشاي."
"أوه ، لا."
عندما جاء من قبل ، عرض عليه الشاي ، لكنه رفض وعاد. ربما يرجع ذلك إلى أنه لا يمكنك تكوين صداقات مع عائلة المرشح خلال فترة الاختبار.
قلت بنظرة فهم.
"اذا أحضر بعض الحلويات. خبزها الطباخ في الصباح ".
"لا بأس حقًا. في الواقع........."
عبّر الخادم عن تعبير مزعج وخدش مؤخرة رأسه. ليس الأمر انه لا يحب الحلويات ، أليس كذلك؟ عندما صنعت وجهًا يسأل عن سبب قيامه بذلك ، خفض صوته.
"لقد دعيت إلى الشاي من قبل وارتكبت بعض الأخطاء. أتمنى ألا تكوني مستاءة. أريد حقًا أن اتي إلى قصر بارنز أيضًا ".
خطأ؟ أتساءل ماذا حدث بحق الجحيم. لكن حتى لو سألت ، فلن يخبرني . لا يسعني إلا أن أبتسم وأقول.
"بعد الامتحان ، من فضلك تعال لزيارتنا."
"ارجوك ادعيني. القبة هو واحد من أقدم المنازل في العاصمة ، لذلك أريد حقًا الدخول إلى الداخل ".
هذا صحيح. ابتسمت في الإطراء على منزلي. حقا قصر القبة هو واحد من أقدم القصور في العاصمة. بفضل هذا ، فإنه من عيوبه أن يكون باردًا قليلاً في الشتاء وقلة ضوء الشمس.
ومع ذلك ، ذكرني الرسول بضرورة الاستعداد لفصل الشتاء. بعد ذهاب الرسول فكرت أنني يجب أن أسأل جيم كيف تسير الاستعدادات لفصل الشتاء.
"ما هو الاختبار الأخير؟"
عندما عدت إلى غرفة الاجتماعات، اجتمع الأطفال مع اللفائف التي أحضرها الرسول. . على سؤال ليلي ، أجابت إيريس أثناء مسح التمرير.
"المطبخ ؟ للتحضير للمأدبة."
"طبخ؟ حقا؟ إنه مجرد اختبار أخير ، أليس كذلك؟ "
نظرت إيريس إلى ليلي بتعبير مرتفع في نبرتها ، وهو أمر لا يصدق. وقالت بصوت خشن.
"يجب أن يكون هناك شيء ما في القلعة. ".
استدرت ورأيت دانيال يقف خلفي.
عفوا ، تفاجأ. لم أكن أعرف حتى أنه كان يلاحقني. خلع دانيال سترته وسلمها إلى جيم. وابتسم لي وقال:"لقد كنت هناك ، سيدتي".
في اللحظة التي رأيت فيها ابتسامته ، أصبح ذهني فارغًا. اعتقدت أنني كنت معتاده على ذلك الآن ، لكن أعتقد أنني لست كذلك. جلست على الأريكة بهدوء ، أومأت برأسي حتى لا أُظهر أن ابتسامته اثرت بي.