220

314 18 3
                                    

ماذا يقصد ايضا؟ مع ميلدريد الحائرة ، توجه دانيال إلى الاستوديو الخاص به. كان الاستوديو الخاص به ، الواقع في نهاية الردهة ، مضاءً ، وكان الضوء الخافت يتدفق عبر الشقوق في الباب.

لكن عندما فتح الباب ، أدركت ميلدريد أن الضوء لم يكن من مصباح. وضعت لوحة كبيرة على حامل في وسط الاستوديو. كان الضوء قادمًا من هناك. اتسعت عينا ميلدريد عندما رأى أن القماش من الداخل كان لامعًا على الرغم من أنه كان مغطى بقطعة قماش.

"ماذا؟"

"الم تقولي أنك تريدين رؤية لوحاتي؟"

أتذكر أنني قلت ذلك من قبل. قام دانيال بتوجيه ميلدريد إلى مقدمة اللوحة وسحب القماش الذي يغطي اللوحة. تم رسم مشهد معين على قماش ضخم.

"أين هي؟"

نظرت ميلدريد إلى المشهد في الصورة وسألت كما لو كانت تهمس. كانت لوحة تصور المنظر من خلال النافذة. يمكن رؤية البحيرة من خلال النافذة. كان عملا رائعا. بدت البحيرة وكأنها تتدفق في الريح وانعكس قمر كبير على سطح الماء.

كان مثل مشهد الحلم. نافذة تطل على البحيرة تحت ضوء القمر الساطع بحيث لا يمكن رؤية نجم واحد. في اللحظة التي أعجبت فيها ميلدريد بأنه مكان رائع ، أدركت أن الضوء الذي يضيء الغرفة كان ضوء القمر على البحيرة.

كيف يكون ذلك؟ أنذهلت ميلدريد ، فالتفت إلى دانيال. كان لا يزال يقف بجانبها ممسكًا بيدها.

"هل هذا سحر أيضًا؟"

"إنه مشابه."

في اللحظة التي قال فيها دانيال ذلك ، ظهرت يراعة في الصورة. كما لو أن شخصًا ما رسمها بسرعة ، كان كل شيء على حاله ، ولكن ظهرت اليراعات فقط.

"آه ، ماذا؟"

بمجرد أن تعجبت ميلدريد قليلاً ، قفزت اليراعات من اللوحة وبدأت في التحليق حول الاستوديو حيث كانت تقف هي ودانيال. طار وميض صغير من الضوء حول الغرفة ونزل إلى عيني ميلدريد.

ضحك دانيال وشاهد رد فعلها. نظرة إعجاب ، وجه حيرة ، وجه مفاجأة. سأل بفرح وهو يشاهد التعبيرات الملونة تظهر على وجه ميلدريد.

"هل نستطيع الأستمرار؟"

" هل يمكننا الذهاب؟"

"بالتاكيد."

"هل يمكننا العودة؟"

"في اي وقت تريدين."

في ذلك الحين. أخذت ميلدريد يد دانيال الممدودة مرة أخرى. وفي اللحظة التي رأيته فيها يخطو ، أغمضت عيني دون أن أدرك ذلك.

في اللحظة التالية ، شعرت بنسيم بارد يلامس وجهي. كانت رائحة الريح مختلفة عن سقف القصر المستدير. فتحت ميلدريد عينيها بحذر بينما كانت ريح رطبة قليلاً تمشط وجهها وشعرها ، ووجدت نفسها واقفًا في غرفة نوم قصر.

لقد ربيت سندريلا جيدا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن