الفصل الجانبي "32"

211 13 0
                                    



لدهشتها، اشتعل وجه ليونارد. خفض رأسه بخجل وقال رافعا رأسه.

"في الواقع، لم أكن أنا وأختي نعرف ما حدث في العاصمة. سمعت أنه ارتكب خطأ ما."

لم يكن يعرف ما الخطأ الذي ارتكبه والده أو أن الضحايا كانوا نساء في سن أخته. علم هو وشقيقته إستيل بالوضع بعد عامين، بعد حوالي عام من وفاة والدهما في حادث سقوط.

"كان عذرا، ولكن بعد أن عرفت الوضع، فقدت عقلي."

إنها ليست كذبة. تخرج ليونارد من الأكاديمية واضطر إلى رعاية مزرعة والده، حيث تركت إستيل بمفردها. لكن ليونارد اعتقد أنه عذر، إن لم يكن كذبة.

لا يوجد الكثير من النبلاء الذين كانوا مشغولين بتغطية نفقاتهم ولكنهم يفهمون الشعور بأنهم مشغولون بتغطية نفقاتهم. علاوة على ذلك، حتى بعد السير على المسار الصحيح إلى حد ما، يمكن أن يعتذر هو وإستيل بقدر ما يريدان.

إنه أيضا عذر أن تكون مشغولا بعد كل شيء. اعتقد ليونارد ذلك وتنهد. ألم تقل إستيل ذلك أيضا؟ بغض النظر عما يقولونه، إنه مجرد عذر، لذلك عليهم الاعتذار.

"لكن من الخطأ أيضا المجيء للاعتذار في وقت متأخر جدا. أنا آسف."

ضرب اعتذار ليونارد الصادق عيون إيجيلدا وروز مرة أخرى. نظرت آشلي إلى ليونارد وفمها مفتوح على مصراعيها في حالة من الذعر وقالت وهي تلوح بيدها.

"أنا لست غاضبه لأن الوقت متأخر عن الاعتذار. أنا فقط أسأل لماذا فكرت في الاعتذار."

"اعتقدت أنني يجب أن أعتذر من قبل. أنا وأختي."

خاصة إستيل. أضاف ليونارد بابتسامة.

في الواقع، أختي ممتنة إلى حد ما. للكونتيسته بارنز."

"ممتنه لي؟"

"تحب أختي إدارة المزرعة. لديها مهارات ممتازة."

عندها فقط تذكرت آشلي أن مالك مزرعة ويبستر كان إستيل ويبستر، وليس ليونارد، ابن اللورد ويبستر. لم يكن بإمكان اللورد ويبستر، الذي عرفته، تسليم المزرعة إلى ابنته، لذلك كان ليونارد سيرثها ويعطيها لأخته.

كانت عيون آشلي مستديرة على الحقيقة المدهشة.

بالطبع، هناك أشخاص من هذا القبيل في بعض الأحيان. إذا كان لديهم الكثير من الممتلكات، فإنهم في بعض الأحيان يفصلون المباني أو المزارع ويعطونها لأخواتهم. ومع ذلك، وفقا لتقرير التحقيق الذي تلقته، لم يكن لدى ليونارد سوى لقب البارون والقصر والمزرعة. حتى المزرعة كانت صغيرة جدا ونمت باطراد في الحجم بعد أن أصبح ليونارد المالك.

لقد ربيت سندريلا جيدا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن