180

410 22 0
                                    

تصلب تعبير ايريس. لا أريد أن اخيف ابنتي البالغة من العمر 19 عامًا الآن. لكنه كان أيضًا شيئًا يجب أن تكون على دراية به.

أنت لا تعرفين أبدًا متى سيولد ابنك. إنها فرصة بنسبة 50٪ ، كان لديّ ابنة في المرتين ، والطفلة الثالثة  كانت ابنة ليست من بطني.

تنهدت وقلت.

"إيريس ، أنت تعلم أنني لا أقول أنني نادمه أو أكره وجودكم يا ​​رفاق ، أليس كذلك؟ أنا سعيده لأنك وليلي ابنتاي. أنت ابنة ثمينة بالنسبة لي ".

آيريس ذكية ومسؤولة. لكن لأن هذه الطفلة امرأة ، ستعامل كلا شيء
حتى لو كنت ذكيه ، فلن تحصل على لقب.

"أنا أعرف."

أومأت إيريس وقالت. جيد ان تعلم عانقتها ومسّطت شعرها. أستطيع أن أفعل أي شيء من أجل إيريس. سيحدث هذا لجميع الأمهات.

لكن إنجاب إيريس كفتى هو أمر خارج عن إرادتي.

"أردت أن تكوني بارون ريفيرا."

قلت ذلك وتنهدت مرة أخرى. كان من الرائع لو أصبحت إيريس بارون ريفيرا. لأن هذه الطفلة ذكية ولديها إحساس قوي بالمسؤولية.

ستكون بارون جيد

شعرت بجسد إيريس متيبسًا ثم ارتخي. قالت بسخرية.

"مهلا ، هل يمكن ان أصبح بارونًا؟"

"لما لا؟"

"النساء لا يحصلن على ألقاب".

تلك هي المشكلة. نظرت مباشرة في عيني إيريس وقلت. "نعم."

ببطء ، ظهرت مشاعر مختلفة في عيون إيريس. راجعت وقلت إن شكوكاً ومفاجآت ظهرت في عينيها.

"نامي جيدًا ، سأسأل السير ويلفورد ما إذا كان من الأفضل لك أن تصبحي ابنة بارون ويلفورد."

نظرت إليّ أيريس بهدوء وبدأت في صعود الدرج بتعبير مدروس على وجهها. وقفت عند أسفل الدرج وشاهدتها وهي تصعد الدرج في تفكيري.

"لماذا انتِ هناك؟"

بعد فترة وجيزة من صعود إيريس إلى هذا الطابق ، اقترب دانييل. كان هناك اتساخ على حذائه ، كما لو كان في الخارج. نظرت إليه وذراعيّ متصالبتان أمام صدري.

"هل أنت متأكدة أنك لم تكوني تنتظريني؟"

سأل دانيال بمرح.

. تغيرت الابتسامة على وجهه عندما رأى تعابير وجهي.

"آه ، حقًا؟"

"لدي سؤال لك."

"ماذا؟"

كلما اقترب ، استطاع شم رائحة التراب. ورائحة الأوساخ ، هل ذهب في نزهة على الأقدام؟ وضعت يدي على ذراع دانيال واستدرت نحو غرفة الغسيل ، وفتحت فمي.

لقد ربيت سندريلا جيدا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن