لم تقل ميلدريد أي شيء لسؤال آشلي. من الجيد أن تشعر آشلي بالقلق بشأن سمعتها الاجتماعية. في غضون ذلك ، لم ترغب في الانخراط في العالم الاجتماعي. القلق بشأن سمعتها يعني أنها على استعداد للانضمام إلى المجتمع.
لكن لم تكن سمعتها هي التي كانت قلقة عليها آشلي. بقيت ثابتة وسألت.
"لكنك سمحت لليلي بأن تصبح رسامة."
"أشلي ، هل تريدين ان تكوني صاحبة ورشة العمل دائمًا؟"
تشدد تعبير أشلي عند سؤال والدتها. هذا ليس هو. عندما لم تقل أي شيء ، تحدثت ميلدريد مرة أخرى.
"قالت ليلي إنها تريد أن تصبح رسامة حتى لو تخلت عن كل شيء. الزواج أو السمعة الاجتماعية. لكن ، أشلي ، هل أنتِ على استعداد لإدارة عملك الخاص؟"
توقفت آشلي عن محاولة القول إنها لا تريد أن تتزوج على أي حال. اعتقدت أن كلا من إيريس وليلي كانا رائعتين. قررت أحدهما أن تصبح أميره كان عليها إدارة سمعتها ، وقررت الآخرى أن تصبح رسامه تخلى عن سمعتها.
لكنها لم تكن كلاهما. مثل إيريس ، يمكنه إدارة سمعتها بشكل مثالي ، ومثل ليلي ، لم تستطع تجاهل سمعتها على الإطلاق.
جلست بهدوء وفكرت ، ثم سألت والدتها.
"أليست أفكار عن أخواتي أهم مني؟ إذا واصلت إدارة ورشة العمل ، فقد يذهب انتقادات الناس إلى أخواتي. خاصة ايريس. هل والدتي قلقة من إيذاء إيريس؟ "
ظهرت نظرة صدمة على وجه ميلدريد. نظرت إلى ابنتها الصغرى وفمها مفتوحًا وسألتها بتعبير مؤلم قليلاً.
"أشلي ، هل تعتقدين أنني أفعل هذا لأنني أخشى أن تؤذى أخواتك عندما اطلب منك التفكير؟"
"اليس كذلك؟ "
لوحت أشلي بيدها بدهشة. لكن الحركة سرعان ما تباطأت. هذا يعني أنها تشعر أن والدتها تحبها أقل.
راقب ميلدريد بصمت آشلي وهي تنمو شاحبة وتخفض يديها. بالنسبة لها ، كانت آشلي دائمًا أكثر جزء مؤلم . ليس لأنها تحب آشلي أكثر من الأطفال الآخرين ، ولكن لأن إيريس وليلي يجدان طريقهما جيدًا ، لكن من الواضح أن آشلي لم تتمكن من العثور على شيء فقط.
"لأن إيريس ستصبح أميرة. ثم ، حتى لو لم اتمكن من مساعدة إيريس ، لا يمكنني إيذاءها."
"إذا كنت تفكرين في القيل والقال في العالم الاجتماعي ، فإن ليلي رسامة بالفعل."
"لكن ليلي يطاردها السير كيسي لأنه يحبها، لا ، إنه يغازلها. أنا لا أحب يفعل ذلك."
"أشلي ، ليلي هي ليلي وأنت هي انت. لا يهم عدد الأشخاص العظماء الذين يحبونك. إنه لا يؤثر على قيمك ".
قيمتك هي ما تصنعه. كما قالت ميلدريد ، أدركت ما كان يمنع آشلي.
اكتسبت ليلي صورة متمردة اجتماعية ، لكنها تبلي بلاءً حسناً في العالم الاجتماعي. على الرغم من أن حقيقة أنها ترسم سلوكًا غريبًا أو ثرثرة للناس ، إلا أنها لم تحد من قدرة إيريس على أن تصبح أميرة.