مثل هذه الكلمات يمكن أن تجعلها تشعر وكأنها يعطي شيئا لا تستطيع تقديمه له. لم يكن ذلك صحيحا. أغلقت ليلي فمها للحظة ثم رفعت رأسها.ثم قبلت دوغلاس على خده وابتسمت.
"شكرا لك."
أمسك دوغلاس بذراع ليلي بشكل انعكاسي. نظر إلى ليلي كما لو كان يريد أن يقول شيئا، لكنه في النهاية صمت. وابتسمت، وترك ذراعها بعناية.
"إنه لمن دواعي سروري أن أكون مساعدتك."
***
"لقد جاءت الأميرة."
على حد تعبير جيم، قفزت ليلي، التي كانت ترسم في الاستوديو. هل هي هنا؟ دون دعوتها؟ سارعت إلى الطابق الأول دون تغيير ملابسها، متسائلة عما إذا كان هناك خطأ ما.
"ايريس."
كانت إيريس جالسة في غرفة الرسم. في وضع ممتد قليلا. توقفت ليلي، التي كانت تركض على عجل، عندما رأت إيريس جالسة على الأريكة. بعد ذلك، تبعتها آشلي، التي كانت في الدراسة، إلى غرفة الرسم.
"ما الأمر؟"
فتحت آشلي فمها أولا. سألت، جالسة بجانب إيريس بنظرة قلقة على وجهها. ابتسمت إيريس، التي كانت تجلس على الأريكة لفترة طويلة مع تعبير مرهق، بشكل ضعيف عندما رأت آشلي وليلى. وقالت بأذرع مفتوحة.
"تعالوا إلى هنا يا أخواتي."
"ماذا يحدث؟"
هل حدث شيء سيء؟
رفعت إيريس ساقيها حتى تتمكن آشلي وليلى من الجلوس. جلس الاثنان على جانبي إيريس ونظرا إلى أختهما الكبرى، التي بدت أكثر تعبا من المعتاد.
لم تكن مشكلة كبيرة. انحنت إيريس رأسها مع أخواتها على كلا الجانبين. أوه، إنه مريح للغاية. خرج صوت كهذا تلقائيا.
لم أفهم لماذا أمي تخلع حذائها من قبل.
غالبا ما كانت والدة الثلاثة، الكونتيسه بارنز، تخلع نعالها وتبقى حافية القدمين عندما كانت مع عائلتها. في ذلك الوقت، لم تكن تعرف أنها مريحة حتى لو سمعت أنها مريحة، ولكن الآن بعد أن أصبحت أكبر سنا، كما تعلم.
بينما كانت في ذلك، خلعت إيريس حذائها ووضعت قدميها على الطاولة.
"آيريس!"
صرخت آشلي في مفاجأة، لكن ليلي ضحكت وتبعت إيريس. عندما خلعت الأختان أحذيتهما ووضعتا أقدامهما على الطاولة، خلعت آشلي حذائها ووضعت قدميها على الطاولة كما لو لم يكن لديها خيار.