178

366 27 0
                                    

" السيدة بارنز ".

لحسن الحظ ، ظهر الخادم بعد كسر الجو الخانق . خرج من باب الصالون المفتوح وقال دون أن يلاحظ الأجواء المحرجة بيني وبين جينيفيف.

"لقد جاء الأمير."

ريان؟ لم أكن أعرف أنه سيأتي. في نفس الوقت الذي نهضت فيه متفاجأة ، نهضت ماركيزة كيسي أيضًا. عندما اقتربت من دوغلاس ، ابتسمت بصوت منخفض.

"هل أخبرت الأمير؟"

"لا يبدو أنه هنا مع بارون ويلفورد ".

ثم تحولت عيون الماركيز إلي.

حتى ماركيزة كيسي لاحظت أن إيريس وريان بينهما علاقة وثيقة. حسنًا ، أعتقد أن دوغلاس اخبرها.

"أمي ."
ثم تحدثت إيريس من خلف دوغلاس.

عندما تنحى دوغلاس جانباً ، رأى إيريس تضع يدها داخل ذراع الأمير.

"لقد جاء الأمير."

ظهرت نظرة مفاجأة على وجه جينيفيف مرة أخرى ، ثم سرعان ما اختفت. نظرت إلي مرة ثم أمالت رأسها نحو الأمير وقالت:

"مرحبا جلالة الأمير . تشرفت بلقائك هنا."

"السيدة كيسي".

تفاجىء ريان للحظة عندما رأى الماركيزة ، لكنه اعتنى بتعبيراته وحياهم تمامًا كما فعلت الماركيزة. في غضون ذلك ، نظرت إلى تعبيرات إيريس. لمع تعبير ايريس. يبدو أنها لم تكن تعلم حتى أن ريان قادم.

تعال إلى التفكير في الأمر ، لا توجد طريقة تطلب إيريس من ريان الحضور إلى جنازة فريد. فريد ليس نبيلًا ، ولا هو والد إيريس البيولوجي.

لا توجد طريقة يمكن أن تكتب بها آشلي رسالة إلى ريان ، لذا فإن سبب وجود ريان هنا الآن يعني أنه جاء يفكر في إيريس.

"هل كنتم أصدقاء للمتوفى؟"

عند سؤال جينيفيف ، هز ريان رأسه. ثم نظر إلي وإلى إيريس وقال.

"السيدة إيريس مرشحة. إنها جنازة والدها ، لذا يجب أن احضر بالطبع".

منطقي. هل انت جيد في الحديث؟

نظرت إلى ريان وابتسمت. إذا قال إنه جاء إلى هنا لأنه كان قريبًا من إيريس أو منزلنا ، فسيكون الوضع مرتبك

يمكن أن تعطي إيريس الانطباع بأن الأمير يفضلها كمرشحة والمرشحات قيد الفحص.

"كنت مدروسًا جدا."

تأثرت ماركيزة كيسي بإجابة ريان . وجدت دانيال يقترب من خلف ريان ويبتسم.

"تعالوا لنتحدث."

قدا ريان وجنيفيف إلى الداخل. عندما جلس الناس على الأريكة في الردهة ، أخرج روون الشاي مرة أخرى.

لقد ربيت سندريلا جيدا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن