بعد انتهاء الوجبة مع الأمير ، وبعد جرهم من مكان إلى آخر مرة أخرى ، تم إرشاد المرشحين إلى غرفة منفصلة والاستحمام. أومأت إيريس برأسها وقالت شكراً جزيلاً. كانت متعبه. بمجرد انتهاء الإفطار ، تم استدعائهم وجعلهم يتجول في القلعة طوال اليوم ، حتى بالكاد تمكنوا من الجلوس لتناول العشاء مع الأمير.بالطبع ، لم يكن هناك طريقة لإجراء محادثة مناسبة مع ريان. باستثناء إيريس ، كانت المرشحتان مرهقتان للغاية لدرجة أنهما لم يستطعا حتى سماع أسئلة ريان.
لم يكن من المبالغة القول إن إيريس كانت الوحيدة التي أجرى محادثة مع ريان.
لماذا جرونا بكل هذا التعب؟ في رأس إيريس ، اعتقدت أنه ربما كان ذلك للتحقق من القوة البدنية للمرشحات. إذا كان هذا هو الحال ، فمن الواضح أنهم سيستمتعون بجرهم في فترة ما بعد الظهر أيضًا.
لذلك ، أكلت إيريس الغداء قدر الإمكان. في منتصف الحديث مع ريان ، عندما تحول سؤاله إلى مرشحه آخر ، أكلت اللحم والخبز أمامها بشغف.
وكما توقعت ، قام أهالي القلعة بسحب المرشحين دون انقطاع ، باستثناء استراحة شاي واحدة في فترة ما بعد الظهر.
"سوف أعطيك تدليك."
"من فضلك."
بعد الاستحمام ، قامت الخادمات بلف إيريس في رداء ناعم وأخذها إلى أريكة طويلة ، ووضعتها في وضع مريح وبدأت في تدليكها. من ناحية ، كانت تجفف شعرها.
كنت قد بدأت في النوم. بعد سحبها ونقعها في الماء الدافئ والبدء في التدليك ، كان من الواضح أنه حتى الشخص الفولاذي سيكون متعبًا وينام.
فجأة ، برز شك في رأس إيريس. الآن ، يمكنك فقط تغيير الملابس ، والذهاب إلى مطعم حيث يجتمع جميع أفراد الأسرة ، وتناول العشاء ، ثم العودة إلى المنزل.
كان من الغريب أنه طُلب مني إحضار فستان صنعته بنفسي . ربما هذا اختبار أيضا.
إذا كان الأمر كذلك ، ما هو نوع الاختبار؟
"إذا نمت ، يرجى إيقاظي في نهاية التدليك."
بناء على طلب إيريس ، ابتسمت الخادمة.
"بالتأكيد."
بمجرد الانتهاء من إجابة الخادمة ، أغلقت عيون إيريس.
ابتسمت عيون الخادمات عندما رأوها تغفو.في الوقت نفسه ، كان بريسيلا ولورينا يحصلان أيضًا على تدليك. كما تصادمت نظرات الخادمات اللائي يقمن بتدليكهن.
على عكس إيريس ، نام الاثنان دون أي تعليمات."آنسة بارنز ، استيقظي."
أيقظت الخادمات إيريس بعد حوالي ساعة من نومها. بينما كانت إيريس نائمة ، قامت الخادمات بتدليك جسدها بزيت عطري ، وتجفيف شعرها ، وإنهاء مكياجها.