بغض النظر عمن سيخطبها فقد تجد الحب الحقيقي بخلاف دوغلاس. إذا كان محظوظًا جدًا ، فقد يكون دوغلاس هو حبها الحقيقي.
هذا ما كان يفكر فيه ماركيز وماركيزة كيسي. إذا لم ينجح ذلك على أي حال ، فلماذا يضطر ابنهما إلى العمل بجد؟
بدلاً من ذلك ، يمكن مغازلة امرأة في مرتبة أميرة والقول إنه بذل قصارى جهده
لكن ليلي بارنز بشكل عام فتاة غريبة ذات شخصية غريبة الأطوار. لحسن الحظ ، أصبحت أختها الكبرى أميرة ، لكن والدتها كانت امرأة وقحة وغريبة الأطوار تطالب باللقب ايضا، ومن المؤكد تقريبًا أن الارتباط بهذه المرأة سينتهي بشكل سيء."نعم."
لكن دوغلاس أجاب بإصرار ، دون وقت للتفكير.
اندهش والديه
"دوغلاس".
ثم تحدثت جينيفيف. مالت نحو ابنها وقالت بحذر."أعلم أنك تحب تلك الفتاة. ولكن إذا سارت الأمور على ما يرام ، فستحصل عائلتنا على ماركيزة غير جيدة ".
ظهر تعبير محير على وجه دوغلاس. عندما رأت جينيفيف التعبير على وجه ابنها ، لم يعد بإمكانها الكلام وبدأت تتردد.
سيصبح دوغلاس ماركيز كيسي وسيحكم عائلة كيسي. ثم يجب عليه البحث عن زوجة مثالية للعائلة ، لكنها لم تستطع أن تقول ذلك لابنها.
"اتساءل ما إذا كنت تعتقد أن هذا أمر جيد لعائلتنا."
عندها فقط أدرك دوغلاس ما كانت والدته تحاول قوله. انهم يخبرانه بالتخلي عن حبه من أجل الأسرة.
في الواقع ، هذا ليس نادرًا. كان زواج الأرستقراطيين قريبًا من اتحاد العائلات ، ووجد بعضهم البعض شريكًا مناسبًا لعائلاتهم هكذا.
والشخص الذي تزوج بهذه الطريقة كانت لديه علاقة أفضل. كما الملك والملكة ، كما فعل والده الماركيز وكريج ايضا .
الأشخاص الذين نشأوا في بيئات مماثلة يميلون إلى أن يكون لديهم وجهات نظر متشابهة.
كان هذا ما كانت جينيفيف قلقه بشأنه. كان لدى ليلي ودوغلاس اهتمامات وبيئات مختلفة تمامًا نشأوا فيها. حتى لو كان دوغلاس يحب ليلي ، فهناك حدود لما يمكنه فعله مع ليلي. بعد كل شيء ، إذا قررت ليلي الزواج منه ، فسيكون اسم ليلي الأخير كيسي ، وليس بارنز.
"اعتقدت أنني قمت بعمل جيد لعائلتي حتى الآن."
ثم فتح دوغلاس فمه بشدة. كان غاضبًا بعض الشيء مما قاله والديه ، وتصلب وجهه.
كما أراد والداه لقد خطب مرتين ، وقام بتعلم المبارزة حتى لا يرفع اسم عائلة كيسي ، كمبارز شهير ، وأصبح معلم الأمير.
تعال إلى التفكير في الأمر ، لم يفكر أبدًا في ما يريده. كان ذلك طبيعيًا وفعلته لأنني اضطررت لذلك. لحسن الحظ ، كان موهوبًا بما يجب عليه فعله.