الفصول الجانبيه ذحين اسمها "6 اعوام من الحب "
الاحداث بعد مرور ٦ سنين من زواج ريان وايريس"تبدين جميله في الفستان."
ترك ثناء دوغلاس ليلي عاجزة عن الكلام للحظة. هذه هي المرة الثالثة اليوم. بمجرد أن قابلها اليوم، حدق بها وقال إنها تبدو جيدة في ثوب. وثانيا، اقترب منها لطلب الرقص، لذلك حالفها الحظ مرة أخرى.
"لا أعتقد أنك تحب ثوبي."
بعد صمت طويل، عندما تحدثت ليلي، تعثر جسد دوغلاس وتوقف. لكنه لم يدم طويلا. مع ليلي بين ذراعيه، تحرك بسرعة خطوتين للحاق بالآخرين.
وتحدث بصوت هادئ للغاية.
"لا، أعتقد أنه يناسبك حقا."
هذه كذبة. رأت ليلي عيون دوغلاس تكبر بمجرد رؤيتها اليوم. إنها متأكدة من أنه لم يعجبه ذلك، لكنه لن يجرؤ على إخبارها بذلك.
بفضل هذا، كانت ليلي تميل إلى أن تكون لئيمة. سألت، صارخة في دوغلاس.
"ما الذي يناسبني أكثر؟"
عندما سألته ليلي، فقد دوغلاس كلماته للحظة. ما الذي تبدو فيه أفضل؟ تحولت عيناه المتذبذبتان إلى فستان ليلي غير التقليدي بشكل مثير للصدمة. كان اللون الأصفر هو الأنسب لليلي. لكن لم يكن اللون هو الذي صدمه.
أظهر فستان ليلي كتفيها. خلال ذلك الوقت، كان هناك العديد من الفساتين التي تعرض الكتف. لذلك لم يكن حتى شيئا صدم دوغلاس.
لقد صدم لأنه لم يكن لديها أكمام.
ما هذا! كان فستان ليلي مرتبطا بالأكمام اليمنى فقط. لذلك يمكنه فقط أن يقول إنه كان وشاحا.
حتى الآن، كانت الفساتين دائما ذات أكمام متصلة، بغض النظر عن مدى تعرض أكتافهم ومدى عمقها. لكن فستان ليلي كان عليه كم واحد فقط، وشعر أنه على وشك الظهور في عيون دوغلاس.
أراد خلع سترته ووضعها على كتف ليلي، لكنه احتفظ بها. وقال قليلا، وخلع يده، خوفا من أن يتم القبض على فستان ليلي في يده وينزل.
"أي جزء من الفستان أحببته؟"
"الجزء الذي يجعل الناس عاجزين عن الكلام."
تأوه دوغلاس جوفاء من رد ليلي المرح. لأكون صادقا، شعر بعدم الإنصاف بعض الشيء. لن يهتم كثيرا إذا ارتداها شخص آخر.
في النادي، حتى لو ضحك أصدقاؤه لرؤية فستان السيدة في ذلك الوقت، لكان قد أومأ برأسه للتو. ولكن إذا كان الشخص الذي يرتديها هو ليلي، فإن القصة مختلفة.