83

2.5K 44 8
                                    

أغمق وجه ميلدريد.  ومض في ذهنها أي من اقوال دانيال تتعلق بآشلي.

مظهرها مثالي ، الشخصية مثالية ، لكن كانت المشكلة هي الموارد المالية واللقب.

لم تكن الحكاية الخيالية مجرد لقاء أمير.  بينما كانت تفكر في أن الأمر غريب ، كان دانيال يفكر أيضًا في أي من الأشياء التي عدَّدها تخص إيريس.

مظهره جيد بما فيه الكفاية وله شخصية عظيمة.  من اسرة الكونت.  الثروة مثالية لأنه موجود.

"لقد وصلت!"
، وصلت عربة تاخذهم إلى القلعة.

مدت ميلدريد يدها وأمسك بثوبها حتى لا تقفز آشلي بعد الصراخ. 
لحسن الحظ ، عندما توقفت العربة ، فتح خادم القلعة باب العربة.
أطلقت ميلدريد فستان آشلي

.  دانيال ، الذي خرج من العربة أولاً ، مد يده نحو الداخل.
خرجا ليلي وإيريس وآشلي ممسكين بيده بهذا الترتيب.

نظرت ميلدريد ، الذي نزلت أخيرًا من العربة ، إلى دانيال برفق قبل أن يمسك بيدها.

ابتسم دانيال بصمت من النظرة التي على وجهها وهو يقصد أنه لن يجرؤ على رفعها

: "ارى الكثير من الزخارف الزهرية."

، همس دانيال وهو يرافق ميلدريد إلى الداخل. 
تلاهما إيريس وليلي وآشلي.

نظرت ميلدريد إلى القاعة ، وتأكدت من أن الأطفال يتابعونهم.

  كما قال ، كانت جميع النساء في الحفلة الراقصة يرتدين فساتين ذات زخارف نباتية. 
قامت بعض الناس ببساطة بربط بعض الزخارف الزهرية بتنانيرهم ، بينما قام آخرون بربط الزهور بكثافة من أسفل التنورة

.  اتسعت عينا ميلدريد عندما رأت أنه حتى الرجال لديهم زخرفة نباتية،
ثم انفجروا من الضحك.

"أتمنى أن تكون داربينا قد جنت الكثير من المال."

، "داربينا؟" ،

"أجابت ميلدريد مازحا على سؤال دانيال أنها مصممتي.  ليست لديها الكثير من الفرص ، لكنها شخص تتمتع بالمهارات والعمل الجاد ".

تسللت فكرة غريبة إلى ذهن دانيال.  دون توقف ، نظر إلى ميلدريد وسأل ، "هل تخليتي يومًا عن كيفية صنع الزينة الزهرية للشخص الذي يُدعى داربي دون أي شروط؟  "

لم يعتقد دانيال أن ميلدريد سيكون قادرًا على بيعه مقابل المال.  سيكون من الأفضل لها أن تحتكرها وتخبر أصدقائها المقربين فقط.

لكن ميلدريد ردت بصراحة: "الأمر لا يخلو من الشروط.  طلبت منها أن تصنع ملابس لي ".

لكن فستان ميلدريد اليوم ليس تصميمًا عصريًا.  ضيق دانيال عينيه ، ونظر إلى فستان ميلدريد ،

لقد ربيت سندريلا جيدا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن