السير ويلفورد ثري ووسيم ، لكنه ليس ودودًا. في البداية اعتقدت أنه كان حنونًا أيضًا ، لكنها سرعان ما أدركت أن لطفه كان نوعًا من التفضيل الذي يحدث فقط في ظل ظروف معينة.
"إنه ساحر أكثر من كونه ودودًا."
صححت ليلي بسرعة كلمات ميلدريد.امالت ميلدريد رأسها كما لو كانت غريبه عند كلماتها ، ثم فتحت فمها مرة أخرى بعد فترة وجيزة.
"نعم ،. على أي حال ، إنه رجل رائع. الكثير من الناس يحبونه ".كثير من النساء تفعلن ذلك. فكرت ليلي ، وهي تتذكر أعين النساء في الحفلة اللائي نظرن إلى السير ويلفورد.
لم تستطع النساء غير المتزوجات ، وكذلك النساء المتزوجات في بعض الأحيان ، أن يرفعن أعينهن عن السير ويلفورد.
إذا كان السير ويلفورد ودودًا للغاية ، فمن غير المرجح أن تكون جميع النساء اللاتي تحدثن إليه في الحفلات حتى الآن من النساء المسنات.ظهرت ابتسامة على شفتي ليلي ، معتقدة أنها تعرف بطريقة ما سبب تحدث والدتها بهذه الطريقة.
"لذا أعني. لدي شيء أن أسألك. "
. أومأت ليلى راسها. قالت ميلدريد في ورطة.
"قلت أن السير ويلفورد سيكون زوجًا صالحًا."
"لأنه شخص جيد."
إنه ثري ويعرف الكثير عن الرسم. بهذا وحده ، ملأ قائمة ليلي للاشخاص الجيدين .على العكس من ذلك ، أغمق وجه ميلدريد. لم تعرف ماذا تقول لبعض الوقت ، لذلك سألت.
"امي؟"
أخيرًا ، غير قادره على التحمل ، انحنت ليلي نحو ميلدريد وسألت. نظرت ميلدريد إلى ليلي بهذه الطريقة ، وتمكنت من فتح فمها
"لذا ، أنا والسير ويلفورد."
امي والسير ويلفورد. بدأت عيون ليلي تتلألأ بعد سماع ذلك. بعد تردد ميلدريد مرة أخرى
نفد صبر ليلي أخيرًا وهمست
. "هل انت حامل؟"
^😂😂في تلك اللحظة ، توقفت حركات ميلدريد. نسيت أن تتنفس وحدقت في ليلي بصراحة قبل أن تقفز واقفة على قدميها.
"ليلي بارنز! "
اتسعت عيون ليلي في مفاجأة "أليس كذلك؟" نظرت إليها ميلدريد هكذا ، وهي تغلق شفتيها كي لا تصرخ .
"آه ، كيف ، كيف تقولين ذلك!"
نهضت ليلي ، مندهشة. بطبيعة الحال ، كنت اظن أن أمي كانت حاملاً بطفل السير ويلفورد. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلا داعي لمناداتي لوحدي.
كان بإمكانها مناداة إيريس وآشلي إذا كانت تشير ببساطة إلى العلاقات الإنسانية.
ولكن إذا كانت حاملاً ، فسوف تتفاجأ إيريس كثيرًا ، وقد تقول أشلي شيئًا سخيفًا.