تصلب تعبير أشلي. كانت تعلم أيضًا أن والدتها والبارون ويلفورد متوافقان. لكنها لم تكن تعلم أن تلك الكلمات ستخرج من فم أبيها.
"أشلي".
تنهد فريد عمدا وفتح فمه. علينا ابعاد أشلي وميلدريد.
ثم ستعطيه آشلي الأموال التي أخفتها ميلدريد."لم تكن والدتك شخصًا لطيفًا للغاية. اسف لتركك مع مثل هذه المرأة"
نظرت أشلي إلى فريد في حالة عدم تصديق.
بالنسبة لها ، شعرت ان والدها ، الذي نجا من الصعوبات وعاد ، بأنه بعيد جدًا. لا ، شعرت كأنه شخص آخر.
قامت والدتها بتربية ثلاث بنات ، بينهم هي ، من دون أب. كيف يمكنك إخباري بأن مثل هذه الأم بأنها ليست شخصًا جيدًا بمجرد وصولك؟ كان هناك شك في نظرة أشلي وهي تنظر إلى فريد.
لم يكن على فريد أن يقول إن ميلدريد لم تكن شخصًا جيدًا. ذهب عقل أشلي بعيدًا .
سألت ، متراجعة عن فريد.
"إذا كانت والدتي قد منعتني من رؤية والدي ، فلا بد أنه كان هناك سبب".
عندما عادت آشلي إلى رشدها ، تم تغيير النداء الذي كانت تطلق عليه اسم بابا إلى ابي.
يعلم النبلاء منذ سن مبكرة أن يتصلوا بوالديهم بالأب والأم . ولكن آشلي تناديه ابي لأنها لم تربى كنبلاء.
لكن آشلي فكرت في الأمر ، ولم يحب والدها الحقيقي أن يُدعى "بالاب". قبل أن يتزوج ميلدريد ، تذكرت كيف وبخ زوجته من أصل أرستقراطي بقسوة عندما دعت والدها بألاب "
كان لدي شعور غريب. نظر أشلي إلى الرجل الذي أمامه كما لو كان شخصًا غريبًا. لقد كان حدس ، لكن آشلي لم تتجاهله بسهولة.
الأب الذي عاد حيا
لا أريد أن أكون مكروهه. لم أكن أريد أن أكون لئيمه مع والدي ، الذي أصيب بجروح خطيرة واضطر إلى وضع الضمادات على وجهه.
"لماذا تتدخل في رؤية الأب الى ابنته؟"
بدأ فريد في شتم ميلدريد بقوة أكبر عندما لم تكن تبدو أن آشلي تصدقه. قال وذراعيه مفتوحتان باتجاه أشلي.
"أشلي ، هل رأيت الرجل بجانبها؟ ألا تعلمين أنها تحاول سرقة الثروة التي تركتها لك؟ "
هل ترك والدي ثروة لي؟ اتسعت عيون أشلي. أتمنى ذلك. ملأ قلبها أمل بأنها تريد من والدها أن يفكر فيها كثيرًا ، وليس بسبب المال.
"هل تركت لي ثروة؟"
"حسنا! تركت لك المجوهرات والمال. يبدو أن امرأة تدعى والدتك تنفق نفسها فقط ولم تعطيك بنسًا واحدًا. ... ... ... ... . "
مرة أخرى شعرت آشلي بالغرابة في كلام فريد. على حد علمها
لم تشتر والدتها أي شيء لنفسها. في العام الماضي ، اشتريت ملابس لايريس و ليلي فقط.