فتحت فمي بدهشة. يريدك أن ترثيه؟ ثروته الخاصة؟ ليلي؟
بالطبع ، هذا لا يعني أن خذه الأشياء لا تحدث على الإطلاق. نادرًا ما أسمع قصصًا عن أشخاص أصبحوا فجأة أغنياء أو أرستقراطيين بسبب وفاة قريب بعيد .
لكني لم اكن اعلم أن ليلي ستمر بشيء من هذا القبيل. عندما لم أستطع قول أي شيء ، سألت ليلي بتعبير قلق على وجهها.
"هل من الصواب أن نقول لا؟"
"لا."
لحسن الحظ ، تحدث دانيال قبلي. تابع ، نظر إلى ليلي بنظرة هراء."السير كيسي ليس لديه أطفال ، لذلك لا يهم إذا كنتِ قد ورثتِ جزءًا من هذه الثروة."
"لكن هناك ماركيز كيسي."
"لا أعتقد أن الماركيز سيتعرض للإهانة إذا أعطاك السير كيسي القليل من ثروته."
عند كلام دانيال ، نظرت لي. . أدركت ما كانت ليلي قلقة بشأنه. هي قلقه من أن ينتقدها ماركيز كيسي.
تنهدت لأطمئنها.
"دانيال على حق. ليس من غير المألوف أن ينقل الشخص الذي ليس لديه أطفال ثروته إلى ابن أخ أو صديق مقرب."
"ماذا سيقول الماركيز؟"
"لا بد أن هذا شيء فكر فيه السير كيسي".
هزت كتفي وقلت.
"سأتحدث إلى السير كيسي".ظهرت نظرة ارتياح على وجه ليلي. ربما سيحب فيليب ليلي مثل ابن أخيه ، لكني كأم ، يجب أن اتحدث معه. أنا ممتنه جدًا ، لكنني اعتقدت أنه سيكون من الأفضل التحدث معه وتحديد ما إذا كان بإمكاني قبول ذلك.
بدلا من تسليم الممتلكات ، قد تكون هناك شروط.
* *
في اليوم التالي ، اصطحبت الأطفال إلى المبنى المتعاقد معه. تم استخدامه كمصنع للأخشاب ، لذلك كانت هناك غابة كثيفة خلف المبنى. كرهته إيريس ، وكانوا ليلي وآشلي ينظران حولهما بدهشة.
"هل اعجبك؟"
نظرت إيريس حول المبنى بنظرة عاجزة.
عندما أومأت برأسها ، قالت بتعبير راضٍ إلى حدٍ ما ، على عكس تعبير وجهها الذي كان مثيرًا للاشمئزاز في البداية."هذا جيد. يبدو واسعًا جدًا ".
"بالنظر إلى أنه سيتعين علينا أيضًا إنشاء غرفة طعام أو غرفة راحة ."
إذا صنعت مطبخًا ، فسيكون من الجيد أن يكون لديك غرفة طعام منفصلة وصالة ، لكن لا يمكنني صنع مطبخ حتى الآن. سيتعين على الأشخاص الذين يعملون هنا لفترة من الوقت إحضار غدائهم معهم.